إعلامية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم.. وساويرس وصلاح عبد الله يهاجمانها

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 4 ديسمبر 2019 ,12:43 م

إعلامية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم وساويرس وصلاح عبد الله يهاجمانها


سخرت الإعلامية آيات عرابي من وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك بسبب أغانيه ذات الطابع السياسي، ووقوفه إلى جانب الحكومة المصرية.

فقد علقت الإعلامية آيات عرابي على وفاة شعبان عبد الرحيم بشكل قاسي، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وكتبت: "هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية (بنحبك يا سيسي) خليه ينفعك".

إعلامية تسخر من موت شعبان عبد الرحيم

وبسبب تعليقها غير اللائق، أثارت الكثير من الجدل، ما دفع الفنان الكبير صلاح عبد الله، للهجوم عليها، ورد على تغريدتها قائلًا: "شفتها صدفة وياريتني ماشفتها وقلت أشوف الردود والحمدلله شفتها.. إنتِ مش مننا يا آيات، مش إحنا اللي نشمت في الأموات حتى شوفي التعليقات مابحبش الكُره لكن بكرهك يا آيات".

وكذلك عبر الكثير من المشاهير عن غضبهم من كلام آيات عرابي، وكان من أبرزهم تعليق رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، الذي رد عليها قائلًا: "فيه (لفظ خارج) أكتر من كده؟ لا شماتة في الموت يا... عديمة الأخلاق والتربية".

لترد آيات عليه في هجوم آخر، قائلة: "ال(لفظ خارج) يا ساويرس هي إنك تهاجم الحجاب ليل نهار وتسخر من المحجبات ثم لما يدشن الناس حملة لمقاطعتك تهز ذيلك وتقول إنك كنت تمزح".

يذكر أن هذا ليس الهجوم الوحيد منها على فناني مصر، حيث هاجمت الفنان الكبير عادل إمام، عندما انتشرت شائعة وفاته، وكتبت قائلة: "بمناسبة الشائعات الكثيرة عن موت عادل امام خطر لي إن ذلك المفسد لو مات فلن يذكره الناس إلا بسنوات طويلة قضاها يحارب الاسلام ويشوهه هذا اذا لم يتب من الإفساد الكبير الذي اقترفه".

الإعلامية آيات عرابي

يذكر أن آيات عرابي كاتبة صحفية مصرية، تُقيم في أمريكا، وهي رئيسة تحرير الجورنال وعضو سابق في المجلس الثوري المصري.

وكان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم قد توفي صباح أمس، وذلك عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية قوية، أدت لنقله إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج اللازم، ثم دخل غرفة العناية المركزة، وبعدها توفي في الحال.

والجدير بالذكر، أن أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم، كان في حفل السعودية بموسم الرياض الترفيهي منذ 3 أيام. وكان يجلس على كرسي متحرك، ويبدو عليه الإعياء الشديد، وبسبب تدهور حالته الصحية، قام بالغناء جالسًا طوال الفقرة الغنائية، ولم يستطع الوقوف.

وأعلن شعبان وقتها أن سبب جلوسه على كرسي متحرك، هو انزلاقه على الأرض في المنزل منذ شهر، ما تسبب في كسر قدمه وتركيب شرائح فيها.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لمنال سلامة بعد شائعة وفاتها سعيدة بالأمر!

إيهاب توفيق يغني ويرقص في اول حفل بعد وفاة والده بأسبوعين وإعلامية شهيرة تهاجمه

بالصور حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده والسبب غير متوقع

شاهد أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته وعلامات المرض تظهر عليه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك