انفصال أصالة وطارق العريان.. إعلامي يعلن الخبر

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 4 ديسمبر 2019 ,12:03 م

انفصال أصالة وطارق العريان إعلامي يعلن الخبر


ظهرت المطربة السورية أصالة أثناء غنائها في حفلها الأخير بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، وهي تبكي بشدة مُتأثرة بأدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي" ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو يسجل هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان مازال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

ويبدو أن انفصال أصالة عن المخرج طارق العريان أصبح حقيقة مؤكدة، حيث أكد الإعلامي تامر أمين، في برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية، على الانفصال، وذلك بعد ظهورها باكية في حفلها الأخير.

وكانت الإعلامية هبة الأباصيري، قد تحدثت قبل تامر أمين، في برنامج "اخر النهار"، وقالت إن المطربة أصالة صديقتها وتتمنى أن تمر من محنتها هذه بسلام، ليعلن حينها تامر أمين خبر تأكيد انفصالها عن المخرج طارق العريان.

وأكمل تامر أمين كلامه، قائلًا: "في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس ولو في إمكانية لعودتهما يا ريت ولو كان الانفصال خير لهما يبقى خلاص".

وبعدها طالب تامر أمين، من زميتله هبة الأباصيري بعدم التحيز لصديقتها أصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

أصالة وزوجها طارق العريان

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ أكثر من شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

يذكر، أن المخرج طارق العريان يتواجد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما أصالة تعيش بعيدة عنه، وتمارس حياتها وعملها بشكل طبيعي.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس؟

أصالة تعلق لأول مرة بعد انتشار خبر انفصالها

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

حصاد عام 2019 انفصال المشاهير أبرز الأحداث

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك