أحمد سعد يثير الجدل برسالة جديدة.. والجمهور: هل يقصد سمية الخشاب؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 ديسمبر 2019 ,3:01 م

أحمد سعد يثير الجدل برسالة جديدة


من جديد، أثار المطرب أحمد سعد الجدل، بعد نشره لصورة جديدة له وكتب عليها رسالة غامضة، ما دفع الجمهور للظن بأنه يقصد الفنانة سمية الخشاب.

فقد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور "انستجرام"، وكتب عليها مُعلقًا: "يا سارح في اللي مش ساهل...وبايع اللي يستاهل فوق اللي يخرب بيتك".

رسالة أحمد سعد لسمية الخشاب

وكان الفنان أحمد سعد قد دخل في خلافات جديدة مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، عندما رفع عليها قضية بعد اتهامها بإصدار شيكًا له بدون رصيد، وصدر ضدها حكمًا قضائيًا بالحبس لمدة 3 سنوات ودفع كفالة 50 ألف جنيه، لتشتعل الحرب بينهما من جديد.

وبعدها أوضح أحمد سعد أن الأزمة التي تواجهها "سمية" حدثت دون علمه، وعن طريق الخطأ، وأنه كان حينها خارج البلاد، ونشر صورة له، عبر "فيس بوك"، وكتب عليها قائلًا: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب، والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق عليها بنفوس راضية".

وتابع أحمد قائلًا: "إلا إنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام، وتم فورًا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تمامًا عن الصحة ولكن للاسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف".

واختتم سعد حديثه :"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب وسط خلافات طويلة تم تداولها على الملأ في وسائل الإعلام من الطرفين، بعدما أعلن "سعد" يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية، وذلك بعد زواج دام حوالي العامين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور خطيبة الفنان أحمد سعد الجديدة

هجوم على أحمد سعد بعد حديثه عن التحرش وبالنسبة لطحال سمية الخشاب؟

بالفيديو أحمد سعد يعلن استعداده للزواج والعروس مفاجأة

فيديو جديد للفنانة سمية الخشاب يشعل موقع تيك توك ما علاقة فيلم تيتانيك بالموضوع!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك