لماذا عاتب شعبان عبد الرحيم الفنانين قبل وفاته؟

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 3 ديسمبر 2019 ,12:54 م

لماذا عاتب شعبان عبد الرحيم الفنانين قبل وفاته


توفي المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية قوية، انتقل على إثرها إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج اللازم، ثم دخل غرفة العناية المركزة، وبعدها توفي في الحال.

وقبل أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها منذ 3 أيام، بعد أخر حفلاته الغنائية بموسم الرياض، بالسعودية، التي ظهر فيها وهو يغني على كرسي متحرك، كان المطرب الشعبي قد تعرض لأزمة صحية أخرى منذ فترة قريبة، جعلته يلازم الفراش لمدة طويلة، وحزن جدًا وقتها لتجاهل الفنانين للسؤال عنه في هذه الفترة.

أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك

وبعد تعافيه من أزمته الصحية السابقة، قال "شعبان" في إحدى لقاءاته: "بعد مرضي بأيام وأنا أتلقى العلاج في المستشفى، توقعت أن أصدقائي والفنانين سيسألون عليّ لتغيبي عنهم، ولكن لمدة أسبوعين كاملين لم أجد أي شخص يسأل عني، للأسف تأكدت وقتها أن الفنان في مرضه ليست له قيمة".

وتابع المطرب الشعبي، قائلًا: "حالتي المرضية ساءت بسبب التدخين، وأحاول في يوم من الأيام أن أقلع عنه، وأطلب من الناس التي تقرأ كلامي أن تبتعد عن التدخين لأضراره السلبية، فالمرض سينهش في الجسد مع مرور الزمن، فلو عاد بي الزمن ما كنت سأدخن، وهذه نصيحة أوجهها للشباب قبل فوات الأوان".

وقد عاد المطرب الشعبي للظهور من جديد بعد أزمته الصحية هذه، بعد طرحه أغنية "حتة ممثل فاشل"، والذي هاجم فيها الفنان محمد علي بسبب تحريضه ضد الدولة.

والجدير بالذكر، أن أخر ظهور للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، في حفل غنائي له في السعودية بموسم الرياض الترفيهي منذ أيام، وظهر وهو يجلس على كرسي متحرك، ويبدو عليه الإعياء الشديد، وبسبب تدهور حالته الصحية، قام بالغناء جالسًا طوال الفقرة الغنائية، ولم يستطع الوقوف.

وأعلن شعبان عبد الرحيم أن سبب جلوسه على كرسي متحرك، لانزلاقه على الأرض في المنزل منذ شهر، ما تسبب في كسر قدمه وتركيب شرائح فيها.

ومن ناحية أخرى، سوف يتم تشييع جثمان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عصر اليوم، من مسجد السيدة نفيسة.

 

موضوعات متعلقة:

إعلامية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم وساويرس وصلاح عبد الله يهاجمانها

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شعبان عبد الرحيم قبل وفاته

شاهد أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته وعلامات المرض تظهر عليه

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك