انتحار منى فاروق بعد خروجها من السجن.. كيف نفت الشائعة؟

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 2 ديسمبر 2019 ,2:03 م

انتحار منى فاروق بعد خروجها من السجن كيف نفت الشائعة


في الساعات القليلة الماضية، انتشر خبر انتحار الفنانة منى فاروق، وذلك بعد خروجها من السجن، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها شيما الحاج.

واضطرت منى فاروق للظهور من جديد لتنفي تلك الشائعة، من خلال نشرها لصورة لها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، لترد على الخبر المنتشر الذي يُفيد بانتحارها، قائلة: "ارحمونا إشاعات.. عايزين نشتغل أبوس إيديكم".

كيف نفت منى فاروق شائعة انتحارها بعد خروجها من السجن

وبعد ذلك، نشرت منى فاروق عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة كتبت عليها: "فتحنا التعليقات بس أقسم بربي أي تعليق غير لائق أو أي أمراض نفسية بلوك بلوك بلوك، اتفقنا، يلا".

وكانت منى فاروق وشيما الحاج قد اتُهمتا بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليهما وحبسهما على إثر هذه القضية عدة أشهر، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما منذ وقت قريب، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

ومن المفترض أن تنشغل "منى" هذه الفترة بتعاقدها على عمل فني جديد، لم تفصح عن تفاصيله، ليكون عودة جديدة لها في عالم الفن.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب

هل ستتجه منى فاروق للإعلانات بعد خروجها من السجن؟ وما مصير مشوارها مع التمثيل؟

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن شاهد ماذا قالت؟

أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن بإطلالة مثيرة للجدل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك