لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار المحكمة ضد والدها

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 1 ديسمبر 2019 ,12:03 م

لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار المحكمة ضد والدها


ظهرت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من خلال مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وقد بكت كثيرًا أمام الجمهور على الملأ من فرط سعادتها، بسبب إلغاء قرار المحكمة بمنعها من السفر، وهو قرار الذي يأتي ضد رغبة والدها أحمد الفيشاوي.

فقد أعلنت لينا أحمد الفيشاوي من خلال الفيديو، عن إلغاء قرار منعها من السفر، ويحق لها الآن أن تعود إلى زيارة بلدها مصر وأصدقائها وكل من تحب في أي وقت.

لينا أحمد الفيشاوي تبكي بسبب قرار محكمة ضد والدها

وكانت لينا أحمد الفيشاوي قد امتنعت عن السفر إلى مصر، بعد حصول والدها على حكم بترقب وصولها ومنعها من السفر مرة أخرى إلى أي مكان، الأمر الذي كان يعني عدم قدرتها على العودة مرة أخرى إلى العاصمة الإنجليزية.

وبسبب هذا الحكم الذي حصل عليه والدها في وقت سابق، لم تستطع لينا زيارة جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في أيامه الأخيرة أثناء مرضه، خوفًا من عدم إمكانية عودتها مرة أخرى إلى إنجلترا.

ولكن هند الحناوي، والدة لينا أحمد الفيشاوي، قد تقدمت بتظلم على قرار منع ابنتها من السفر، ليصدر حكم من محكمة الأسرة خلال الساعة الماضية، بقبول طلبها وإلغاء قرار منع سفر ابنتها وكافة آثاره.

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد سدد دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقى دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعدما قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، وهذا ما جعل الفنان أحمد الفيشاوي بتسوية الأمر بينهما والاتفاق معها على طريقة الدفع.

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية

تعرف على رد فعل أحمد الفيشاوي على صورة ابنته الفاضحة مفاجأة

تعرف على موعد عودة لينا أحمد الفيشاوي إلى مصر بعد إلغاء قرار منعها من السفر

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك