أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 نوفمبر 2019 ,3:09 م

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها


أثارت المطربة أصالة الجدل، بعد نشرها فيديو قديم لها، أثناء استضافتها في برنامج "تاراتاتا"، مع الإعلامي نيشان.

وقامت النجمة السورية بإعادة نشر الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعد تصريح المطربة الإماراتية أحلام، وتأكيدها بعدم الصلح مع أصالة، وأن علاقتهما انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر.

وظهرت أصالة في الفيديو الذي أعادت نشره على حسابها الشخصي، وكانت تقول بشكل ساخر: "مرات ما بيبين إللي بيفهم إلا لما بقعد مع إللي ما بيفهم، إللي ما بيفهم مهم متل اللي بيفهم لأنه بيبين فهم اللي بيفهم"، لتدخل بعدها في موجة ضحك ساخر طويلة. 

وعلقت أصالة على الفيديو المعاد نشره، بعبارة "فهمتوا شي؟".

وقد خمن الجمهور، أن تلك العبارة الساخرة التي قالتها أصالة في الفيديو، تقصد بها السخرية من أحلام ومن قرار عدم التصالح معها أبدًا.

وكانت الفنانة الإماراتية قد ظهرت في كواليس برنامج The voice، وأكدت أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، قائلة: "هالإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليّ".

وقد أبدت أحلام استغرابها من محاولات البعض الصلح بينهما، واقحام الفنانة نوال الكويتية للمحاولة الصلح.

وكان الخلاف قد بدأ، عندما نشرت أصالة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

 

موضوعات متعلقة:

أخيرًا أحلام تصالح أصالة بسبب تغريدة عفوية من نجلها والأخيرة اشتقت لك يللي جننتي أهلي

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

أحلام تحتضن راغب علامة بشكل لافت للأنظار شاهد رد فعل الأخير

كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس؟

أحلام تسخر من أصالة من جديد شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك