غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل.. تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 28 نوفمبر 2019 ,12:45 م

غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك


بات اختفاء الفنانة منة فضالي عن المناسبات والمهرجانات الفنية أمرًا ملحوظًا، خاصة في الآونة الأخيرة، فلم تظهر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، ومن قبل لم تشارك في مهرجان الجونة السينمائي، وليس هذا فحسب، فهي لم تظهر أيضًا في أي مناسبة فنية خاصة أو عامة، أو أي مناسبة إجتماعية، طوال الفترة الماضية، وبسبب هذا الابتعاد، أثيرت التساؤلات عن سبب غياب منة فضالي عن أي مناسبة أو مهرجان فني خلال الفترة الماضية.

وحول ذلك، أوضحت الفنانة الشابة، في أخر تصريحات صحفية لها، أنها تقضي أغلب وقتها وحيدة، مع نفسها، فهي تعاني من الوحدة بشدة وهذا يجعلها تشعر بالحزن.

فأكدت منة أنها في هذه الفترة لا تخرج من المنزل كثيرًا مثل السابق، وذلك بسبب مرض والدتها، والذي دفعها لقضاء وقت طويل برفقتها في المنزل، وهذا هو السبب الرئيسي لغيابها عن جميع المهرجنات الفنية والمناسبات المختلفة، في الفترة الماضية.

يذكر أن أخر أعمال منة فضالي كان مسلسل "قيد عائلي"، بمشاركة مجموعة من النجوم، ومنهم الفنانة ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، ونبيل نور الدين، وياسمين نيازي، وعمر الشناوي، وكريم عبد الخالق، ومحمد سلامة، ومن تأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وتنشغل منة حاليًا في تصوير مشاهدها في فيلم "ماكو"، وهو أول فيلم مصري تدور معظم أحداثه تحت البحر، وهو فيلم مستوحى من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة.

فيلم "ماكو" من بطولة منة فضالي، نيقولا معوض، ناهد السباعى، خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي، ومن ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، وإنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف‎.، ‏‎ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه‎

كما تنشغل منة في هذه الفترة بتصوير دورها في مسلسل "رحيل زهرة"، الذي ينتمي للدراما الصعيدية، المسلسل بطولة الفنانة حنان مطاوع، ومن إخراج حسني صالح.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي تظهر بالدبلة في أكثر من مناسبة ما حقيقة ارتباطها؟

أحضان منة فضالي لراغب علامة تثير جدلًا واسعًا

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها الـ36 بملابس حمراء جريئة

منة فضالي تثير الجدل بمايوه فاضح في الساحل الشمالي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك