ابنة شقيقة إليسا نسخة طبق الأصل منها.. لن تصدق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 نوفمبر 2019 ,11:59 ص

ابنة شقيقة إليسا نسخة طبق الأصل منها


انتشرت في الساعات الماضية، صورة للمطربة اللبنانية إليسا، مع ابنة شقيقتها، وكانت المفاجأة أن الأخيرة نسخة طبق الأصل من المطربة المشهورة.

فقد لفتت صورة إليسا وابنة شقيقتها، الكثير من الأنظار، ما ددفع البعض للتعليق على مدى الشبه بينهما، واستخدموا مصطلح "فولة وانقسمت نصين" للتعبير عن الشبه الكبير بينهما.

ابنة شقيقة إليسا نسخة طبق الأصل منها

وكانت المطربة إليسا قد شاركت جمهورها منذ أيام، بصورة تجمعها بشقيقتها "نورما" في أول ظهور لها أمام الجمهور، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

إليسا مع شقيقتها نورما

وكتبت إليسا معلقة على صورتها مع شقيقتها، قائلة: "مع شقيقتي نورما، أحبك يا فتاة، مونتريال كندا".

وقد التقطت صورة إليسا مع شقيقتها "نورما" وابنة شقيقتها، على هامش الحفل الذي أقامته النجمة الملقبة بـ"ملكة الإحساس" في مونتريال في كندا.

يذكر أن المطربة إليسا، تقوم حاليَا بجولة فنية في كندا، وكانت في وقت سابق أعلنت عن نيتها التوقف عن تقديم الألبومات الغنائية، في الوقت الذي لم توضح فيه هل ستعتزل الغناء بالكامل أم لا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حينما كتبت قائلة: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون أخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور، ولكن ذلك القرار عن قناعة لأننى لا استطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا استطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

يذكر، أن أخر أغنية أطلقتها النجمة اللبنانية كانت "أنا عم ثور" وأهدتها إلى المنتفضين في بلدها لبنان.

 

موضوعات متعلقة:

إليسا ترد لأول مرة على سخرية الجمهور من شكل فمها ماذا قالت؟

إليسا تهدد هؤلاء على تويتر ما الحكاية؟

إليسا تكشف عن سر خسارة وزنها الملحوظ

أول ظهور لشقيقة إليسا هل تشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك