شيرين سيف النصر ترد على صور زيادة وزنها وتوضح الحقيقة

بواسطه لهلوبة | الثلاثاء , 26 نوفمبر 2019 ,12:46 م

شيرين سيف النصر ترد على صور زيادة وزنها وتوضح الحقيقة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، عدة صور منسوبة للفنانة شيرين سيف النصر، تظهر فيها بوزن زائد، وملامح مختلفة، تبدو وكأنها مريضة، وذلك أثناء حضورها المحكمة، من أجل الإدلاء بأقوالها في واقعة سرقة مجوهراتها على يد صديقتها المقربة.

وبعد انتشارالصور، شكك البعض في كونها تعود لشيرين، لتؤكد الأخيرة في أو رد لها على هذه الصور المتشرة، أنها غير حقيقية، وأنها فقط تشبهها، وأكدت في تصريحات صحفية أنها متواجدة في العاصمة الإنجليزية لندن منذ فترة كبيرة لزيارة أشقائها، وسوف تعود إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة.

الصور المتداولة عن شيرين سيف النصر

الصور المتداولة عن شيرين سيف النصر

وأوضحت شيرين، أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة صديقتها المقربة التي سرقتها، ولكنها حضرت فى النيابة منذ 5 شهور فقط.

والجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين سيف النصر، كانت قد تعرضت لسرقة مجوهراتها من شقتها، وبعد التحريات اكتشفت الشرطة أن صديقتها المقربة وراء الواقعة.

شيرين سيف النصر

وحول اكتشافها للسرقة، كانت شيرين سيف النصر قد أوضحت، أن صديقتها المقربة دخلت لتعيد قطعة مجوهرات كانت قد استعارتها منها من قبل، وعندما خرجت أخبرت شيرين أنها وجدت الخزنة مفتوحة وخاوية من المجوهرات، فسرعان ما اتصلت شيرين بمدير أعمالها الذي أبلغ رجال الشرطة في الحال.

ومع التحريات أثبتت الشرطة أن الباب والخزنة لم يتعرضا للعنف، وباستجواب صديقتها المقربة، باعتبار أنها تتردد على المكان كثيرًا، ومع الضغط عليها اعترفت بالواقعة.

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه شيرين سيف النصر، كان مسلسل أصعب قرار، عام 2006، بطولة شيرين سيف النصر وأحمد بدير ورياض الخولي وجميل راتب وعبير صبري وأحمد خليل وتامر هجرس وطارق لطفي وعايدة رياض.

 

موضوعات متعلقة:

لن تصدق كيف تغير شكل شيرين سيف النصر تبدل حالها

أحدث ظهور للفنان محمد فريد لن تصدقوا تغير ملامحه

كريم عبد العزيز بلوك سليمان عيد في أحدث أفلامه لن تصدق تغير شكله

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك