لن تصدق كيف تغير شكل شيرين سيف النصر.. تبدل حالها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 نوفمبر 2019 ,12:48 م

لن تصدق ماذا حدث لشكل شيرين سيف النصر


ظهرت الفنانة شيرين سيف النصر، لأول مرة منذ عدة سنوات، وذلك أثناء حضورها المحكمة، من أجل الإدلاء بأقوالها في واقعة سرقتها على يد صديقتها المقربة، فكانت المفاجأة في ظهورها بشكل مغاير تمامًا عما يعرفه الجمهور عنها، حيث تبدل حالها.

تغير شكل شيرين سيف النصر

فقد ظهرت شيرين سيف النصر بوزن زائد جدًا اختفى معه القوام الممشوق، وملامح مختلفة، وشعر داكن، بدلًا من الأصفر الذي اشتهرت به، وكانت ترتدي عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية، وظهر عليها المرض، حيث كانت تستند على مرافق لها يساعدها على الحركة.

تغير شكل شيرين سيف النصرتغير شكل شيرين سيف النصر

والجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين سيف النصر، كانت قد تعرضت لسرقة مجوهراتها من شقتها، وبعد التحريات اكتشفت الشرطة أن صديقتها المقربة وراء الواقعة.

وحول اكتشافها للسرقة، كانت شيرين سيف النصر قد أوضحت، أن صديقتها المقربة دخلت لتعيد قطعة مجوهرات كانت قد استعارتها منها من قبل، وعندما خرجت أخبرت شيرين أنها وجدت الخزنة مفتوحة وخاوية من المجوهرات، فسرعان ما اتصلت شيرين بمدير أعمالها الذي أبلغ رجال الشرطة في الحال.

ومع التحريات أثبت أن الباب والخزنة لم يتعرضا للعنف، وباستجواب صديقتها المقربة، باعتبار أنها تتردد على المكان أكثر من مرة، ومع الضغط عليها اعترفت بالواقعة.

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه شيرين سيف النصر، كان مسلسل أصعب قرار، عام 2006، بطولة شيرين سيف النصر وأحمد بدير ورياض الخولي وجميل راتب وعبير صبري وأحمد خليل وتامر هجرس وطارق لطفي وعايدة رياض.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين سيف النصر ترد على صور زيادة وزنها وتوضح الحقيقة

أحدث ظهور للفنان محمد فريد لن تصدقوا تغير ملامحه

تغيير كبير في ملامح المطربة أمينة شاهد الشبه الكبير بينها وبين إحدى الفنانات

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟

مايا دياب بملامح وجه غريبة هل أجرت عملية تجميل أم أنه فوتوشوب؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك