سما المصري تسخر من رانيا يوسف: بفستان مقفول خطفت منك التريند

بواسطه لهلوبة | الاحد , 24 نوفمبر 2019 ,2:36 م

سما المصري تسخر من رانيا يوسف بفستان مقفول خطفت منك التريند


احتلت الفنانة رانيا يوسف تريند الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"، وموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد ظهورها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، ولكن مع ظهور سما المصري في حفل افتتاح المهرجان، أصبحت الأخيرة الأكثر بحثًا، لمدة يومين تقريبًا، ثم عادت الفنانة رانيا يوسف في الصدارة من جديد.

وبعدما استطاعت سما المصري أن تزيح الفنانة رانيا يوسف من قائمة الأعلى باحثًا، قامت "سما" بالسخرية من "رانيا".

سما المصري بالحجاب في مهرجان القاهرة

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41

وكتبت سما المصري على حسابها الشخصي في موقع الصور "إنستجرام": "معلش بقى يا رانيا ريحي على جنب خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي.. أشوفك السنة الجاية بقى".

وأضافت سما، قائلة: "مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين وآجي بطرحة بـ٥٠ جنيه وفستان مقفول بألف جنيه آخد التريند من غير حتى ما امشي على سجادة حمرا.. وانا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف... بيحبوووني.. مش عارفه التريند عايز مني إيه؟؟".

سخرية سما المصري من رانيا يوسف

ومن اليوم الثاني والثالث من المهرجان، عادت رانيا يوسف لتصبح الأكثر بحثًا، لمشاهدة أجدد إطلالاتها.

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة في دورته الـ41

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة في دورته الـ41

والجدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، قد بدأت يوم الأربعاء الماضي، وتستمر حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلمًا ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضًا على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

وخلال حفل الافتتاح، كرم مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، ومنحهما جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، كما شهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبي ومنحها جائزة فات حمامة، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي شاهد كيف بدت

اسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي البعض لم تحسن الاختيار

نجمات طلوا بالأبيض في افتتاح القاهرة السينمائي عروس المهرجان

أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سما المصري في المقدمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك