أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. سما المصري في المقدمة

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 21 نوفمبر 2019 ,1:38 م

أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سما المصري في المقدمة


تعرفوا معنا على أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث انطلقت مساء أمس الأربعاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، وحضر الحفل العديد من النجمات والنجوم، وعلى رأسهم النجمة يسرا، وليلى علوي، وخالد الصاوي، وإلهام شاهين، ودرة، وهند صبري، وغيرهم.

وخلال حفل افتتاح المهرجان، ظهر العديد من النجمات بإطلالات غاية في الروعة والرقي، تناسب عراقة مهرجان بحجم القاهرة السينمائي، بينما شتت بعض الإطلالات عن المألوف، واستحقت لقب الأغرب في حفل الافتتاح.

ومن خلال الموضوع التالي، تقدم لكم لهلوبة أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

أغرب إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي:

سما المصري:

تأتي ضمن من أغرب الإطلالات التي ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، أمس، في دورته الـ41، إطلالة الفنانة سما المصري، حيث ظهرت لأول مرة بحجاب باللون الأحمر، ونسقته مع فستان مجسم بشكل مُلفت للغاية باللون الأبيض، لا يتماشى مع الحجاب.

سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وعلى الرغم من إنها غير محجبة، إلا أنها حاولت إثارة الجدل عند ظهورها في حفل افتتاح المهرجان، ولفت الأنظار إليها.

سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

مي عمر:

وكانت ثاني أغرب الإطلالات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، الفنانة مي عمر، والتي ظهرت بفستان قصير من اللون اللبني، وزُين بالكامل بتطريزات لامعة، وتميز بفتحة صدر على شكل حرف "V". ولكن الغريب في الإطلالة، كان "الاكستنشن" المنفوش للغاية ومتعدد الطبقات، والمزين بالريش، ما جعل الفستان يظهر بحجم ضخم جدًا ولا يتناسب مع جسمها النحيف.

 مي عمر في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

مي عمر في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

الإعلامي إنجي علي:

دائمًا ما تظهر الإعلامية إنجي علي بإطلالات جريئة وغريبة، ولكن هذه المرة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، ظهرت بفستان أسود طويل على هيئة جاكت بدلة، وتميز بفتحة واسعة عند الصدر، وفتحة أخرى كبيرة عند الساق.

إنجي علي في افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ41

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلمًا ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضًا على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

وخلال حفل الافتتاح، كرم مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، ومنحهما جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، كما شهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبي ومنحها جائزة فات حمامة، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لوالدة أمينة خليل هل تشبهها؟

سما المصري تسخر من رانيا يوسف بفستان مقفول خطفت منك التريند

اسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي البعض لم تحسن الاختيار

نجمات طلوا بالأبيض في افتتاح القاهرة السينمائي عروس المهرجان

أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن بإطلالة مثيرة للجدل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك