هل تحاول نوال الكويتية الصلح بين أحلام وأصالة؟ الرد غير متوقع

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 20 نوفمبر 2019 ,11:53 ص

هل تحاول نوال الكويتية الصلح بين أحلام وأصالة الرد غير متوقع


منذ فترة طويلة وهناك خلاف بين نجمتي الغناء أصالة وأحلام، بعدما نشرت أحلام صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد بالشفاء، لترد عليها أحلام ويصل النقاش إلى احتداد، مما يجعل أحلام تقوم بعمل "بلوك" لأصالة من حسابها على موقع الصور "إنستجرام" ومن بعدها بدأ الخلاف الطويل.

وفي حوار أجرته النجمة نوال الكويتية، مع برنامج Trending على قناة MBC4، جاء السؤال حول علاقتها بكل من أصالة وأحلام، لترد نوال مؤكدة أنها تربطها علاقة صداقة بتلك النجمتين، حيث قامت أصالة مؤخرًا بالاطمئنان على حالة نوال الصحية، عبر موقع التغريدات "تويتر"، وذلك بعد أن اعتذرت نوال عن المشاركة في حفل "ليلة سهم"، ضمن موسم الرياض.

وخلال الحوار، أكدت النجمة نوال الكويتية على قوة العلاقة التي تربطها بأحلام وأصالة منذ فترة طويلة، وأن هناك تواصل هاتفي دائم بينهن، بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

لتفاجأ نوال الكويتية بسؤال حول إمكانية التدخل للصلح بين المطربتين أحلام وأصالة، وليأتي ردها مفاجئًا أيضًا، حيث قالت: "السنتين هادولا.. أصالة وأحلام حتى بدون ميديا يتواصلون معايا وكل يوم على اتصال معاي.. هما مقربتين لي.. لكن لا ما لي شغل بهادا بالتوسط بينهما.. علاقتي بأحلام شئ وعلاقتي بأصالة شيء.. تنتينهن خواتي.. وإن شاء الله سوء فهم ويزول عادي".

وكان الخلاف قد بدأ، عندما نشرت أصالة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

أحلام تسخر من أصالة من جديد شاهد ماذا قالت عنها هذه المرة؟

أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

أحلام تثير الجدل بمجموعة نظارات شمسية من البوتيك الخاص بها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك