5 منتجات ابتعدي عن استخدامها على وجهك تمامًا

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 24 ديسمبر 2018 ,12:59 م

5 منتجات ابتعدي عن استخدامها على وجهك تمام ا


5 منتجات ابتعدي عن استخدامها على وجهك تمامًا، لا يوجد امرأة لا تستخدم مستحضرات التجميل، كما أنه لا يمكن أن تستغني عنها، وهذا لأن كل السيدات يعتقدن أنها تمنحهم المظهر المثالي والجذاب، وبعض السيدات يستخدمون مستحضر تجميل واحد لعدة أشياء، مثل للشعر والبشرة، لكن هذا خطأ جسيم يجب تجنب فعله تمامًا، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على 5 منتجات ابتعدي عن استخدامها على وجهك تمامًا حتى لا تؤذي بشرة وجهك.

1- مثبت الشعر "الاسبراي":

إذا كنتِ تظنين أن مثبت الشعر يحافظ على ثبات المكياج على وجهك فهذه فكرة خاطئة، استخدامه للشعر فقط، وإذا تم وضعه على بشرتك بإمكانه أن يتسبب في جفافها ويجعلها ملتهبة أيضًا.

2- مزيل العرق:

يتم استخدام مزيل العرق في حماية الجسم من الرائحة الكريهة التي يسببها العرق، ولا يمكن استخدامه كثمبت للمكياج، لأنه من الممكن أن يسبب إنسداد في مسام البشرة.

3- صبغة الشعر:

إذا كنت تصبغين شعرك كثيرًا وتريدين أن تجعلي لونه متطابق مع الحواجب، يجب أن تتجنبي استخدامها على جواجبك لأنها ستنتشر وبذلك قد تصل لعينك مما يتسبب في أذيتها، استخدمي بدلًا منها الماسكارا أو قلم الحواجب. 

4- الشامبو:

يستخدم الشامبو في تنظيف الشعر وإزالة الأوساخ من عليه، لكن لا يمكن استخدامه كغسول للوجه، لأنه يسبب جفاف البشرة وتقشيرها.

5- البدي لوشن:

يحذر استخدام "البدي لوشن" في ترطيب وجهك، لأن جزيئاته سميكة، وفي الغالب يحتوي على عطور تهيج البشرة، يفضل استخدام مرطبات مناسبة لطبيعة وجهك، وتجعلي البدي لوشن لجسمك فقط.

 

موضوعات متعلقة:

حيل تجميلية بسيطة لا تعرفها الكثيرات

5 أدوات تجميلية تجنبي وضعهم خارج الثلاجة

كيفية وضع أحمر الشفاه بطريقة إحترافية مثل صالونات التجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك