تعرفي على موضة ألوان شتاء 2020.. موسم ساطع

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 17 نوفمبر 2019 ,8:46 ص

تعرفي على موضة ألوان شتاء 2020 موسم ساطع


تعرفي على موضة ألوان شتاء 2020، فمع دخول موسم فصل الشتاء، تبدأ النساء بالبحث وراء أحدث صيحات الموضة، لمعرفة ألوانها هذا العام، للتمكن من شراء قطع على الموضة، بألوان ملائمة لأحدث الصيحات.

ومن المعروف أن ألوان فصل الشتاء تكون قاتمة وداكنة، ولكن الحقيقة أن هذه الفكرة أصبحت مُغايرة تمامًا، فقد تميزت موضة شتاء 2020 بالألوان الساطعة المتلئلئة، وعلى رأسهم اللون الأصفر المسطردة، والبرتقالي.

ومن خلال الموضوع التالي، نعرض لكم موضة ألوان شتاء 2020.

موضة ألوان شتاء 2020:

الأصفر المسطردة:

الأصفر المسطردة موضة ألوان شتاء 2020

وهو من أبرز الألوان في موضة شتاء 2020، وهو لون صيفي جذاب، ولكنه يطل هذه المرة كموضة في موسم هذا الشتاء، ويمكن تنسيقه مع الألوان المحايدة، مثل الأسود، والأبيض، ودرجات الرمادي.

الأزرق الهادئ أو الـ Baby Blue:

الأزرق الهادئ موضة ألوان شتاء 2020

اللون الأزرق الفاتح أو الـ Baby Blue، يعتبر من أبرز الألوان التي تتربع على عرش موضة 2020، فيظهر في البلوفرات والجواكت الصوف، والجواكت الجلدية، والبدل النسائية ذات اللون الواحد، وغيرها من القطع الشتوية الجذابة.

البرتقالي الساطع:

البرتقالي موضة ألوان شتاء 2020

كما أوضحنا أن الألوان الساطعة هي موضة شتاء هذا العام، نجد أن اللون البرتقالي الصريح يتربع على عرش ألوان هذا الموسم، ولكسر حدة اللون، يمكن تنسيقه مع اللون الأسود أو الأبيض أو درجات الرمادي أو الأزرق.

الأخضر الغامق:

الأخضر الغامق موضة ألوان شتاء 2020

يظهر اللون الأخضر الغامق بقوة في شتاء 2020، وهو من الألوان الشتوية الجذابة، ويمكن اختياره في الجواكت، والبلوفرات، والجيب، ويمكن تنسيقه مع مختلف الألوان الفاتحة والداكنة، فهو لون مميز.

الأحمر الداكن:

الأحمر الداكن موضة ألوان شتاء 2020

يعتبر من أبرز ألوان الشتاء على وجه العموم، ولكنه بارز جدًا في شتاء 2020، ويمكن اختياره في الجيب أو البلوفرات أو الجواكت، وتنسيقه مع اللون الأسود أو الرمادي أو الوردي أو درجات الأحمر المختلفة.

الأخضر الزيتوني:

الأخضر الزيتوني موضة ألوان شتاء 2020

هذه اللون مميز جدًا، من درجات الأخضر الرائعة، وهو واحد من أبرز ألوان شتاء 2020، ويمكن تنسيقه مع درجات الأخضر المختلفة، ومع اللون البني، والأسود، والأبيض، والأصفر.

الوردي:

الوردي موضة ألوان شتاء 2020

هو لون صيفي جدًا، ولكن هذا الشتاء يكسر القاعدة، فاللون الوردي واحد من ألوان موضة شتاء 2020، ويجعل إطلالة المرأة أنثوية ويضيف لها الحيوية والمرح.

ويمكن تنسيقه مع اللون البنفسجي، ودرجات الأحمر المختلفة، والأسود، والأزرق، ودرجات الوردي الأخرى.

 

موضوعات متعلقة:

البيبي بلو نجم موضة شتاء 2020

الحقيبة الفرو موضة شتاء 2020 أحدث الصيحات النسائية

6 حلقان موضة في خريف وشتاء 2020

اختاري البلوفر بألوان الباستيل في شتاء 2019

ألوان مكياج الزفاف المناسبة مع كل فصل من فصول السنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك