ريهام سعيد تنشر صورة لها وهي ترقص وتغلق التعليقات لعدم الرد

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 14 نوفمبر 2019 ,1:01 م

ريهام سعيد تنشر صورة لها وهي ترقص وتغلق التعليقات لعدم الرد


أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل من جديد، ولكن هذه المرة ليس بتعليقها على أحد الأمور، وإنما بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وهي ترقص، ولوحظ أنها أغلقت التعليقات على تلك الصورة، حتى لا تتلقى ردودًا مُسيئة لها.

فقد نشرت ريهام سعيد صورة لها وهي ترقص حينما كانت بعمر الـ19 عامًا، وعلقت عليها قائلة: "كان عندي 19 سنة وكنت بقدم عروض تمثيل ورقص إيقاعي لأي حد من ‏قرايبنا بييجي البيت".

ريهام سعيد تنشر صورة لها وهي ترقص وتغلق التعليقات لعدم الرد

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت اعتزالها العمل الإعلامي منذ فترة قريبة، وذلك بعد وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام، على خلفية حلقتها التي تحدثت فيها بطريقة غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎، لتقرر قناة الحياة وقف البرنامج بعدها، وتعلن ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلام، والتفرغ لبيتها وزوجها وأولادها.

ومن ناحية أخرى، قضت محكمة جنح قسم الجيزة بحكم براءة ريهام سعيد من القضية المرفوعة عليها بتهمة الإساءة لمرضى السمنة في إحدى حلقاتها، والتي تسببت في وقفها عن العمل، وقد شمل الحكم عدم قبول الدعويين الجنائية والمدنية‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة

رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه تضرب بالجزمة

ريهام سعيد تجمع تبرعات وتطلب إنقاذ حياة هذا الفنان

في أول رد من ريهام سعيد على التكذيب والمتاجرة بمرضها: سفالة وقلة ذوق وقلة رحمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك