أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف.. شاهد الشبه الكبير بينهما

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 نوفمبر 2019 ,2:06 م

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف


أطلت الفنانة السورية كندة علوش، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، والمقرر عرضه على شاشة cbc يوم الخميس المقبل، في الساعة العاشرة مساء، في أول ظهور إعلامي لها منذ عامين.

فبعد ولادة ابنتها "حياة" تفرغت "كندة" لتربيتها طوال الوقت، حيث لم تدخل في أي عمل فني، ومنعت ظهورها في البرامج، وكان لبرنامج معكم منى الشاذلي السبق في ذلك، لتكسر من خلاله عامين من الابتعاد عن الأضواء.

كندة علوش في برنامج معكم منى الشاذلي

وتحدثت كندة علوش خلال الحلقة، عن حياتها منذ مجيئها إلى مصر قبل 10 سنوات، وكذلك عن حياتها الزوجية، وعن علاقتها بزوجها عمرو يوسف، وفترة حملها، وعن تربيتها لابنتها "حياة".

وخلال البرنامج، تفاجأ الحضور بظهور "علا" شقيقة عمرو يوسف لأول مرة، وقد ظهر الشبه الكبير في ملامحها بينها وبين شقيقها.

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف

وخلال البرنامج، ستدخل كندة علوش وشقيقة زوجها "علا" في تحديات لطيفة أمام الجمهور، بالإضافة إلى حديث "علا" عن صداقتها بزوجة أخيها "كندة" وعلاقتها القوية بها.

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم "ولاد رزق 2" مع أحمد الفيشاوي وأحمد عز وأحمد داوود ومحمد ممدوح، وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن كندة علوش قد اعتذرت عن المشاركة مع زوجها عمرو يوسف، في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "أعز الولد"، وذلك بسبب ابنتهما "حياة"، حيث ترغب كندة المكوث مع ابنتها لفترة لتقديم الرعاية الكافية لها، وخصوصًا وأنها لازالت في الشهور الأولى من عمرها.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

تشابه كبير بين حلا الترك ووالدتها في فترة الشباب

حميد الشاعري ينشر صورة ابنته الشابة مفاجأة

ابنتا أحمد زاهر يخسران الكثير من الوزن شاهد كيف ظهرتا

أحدث ظهور لابنتي سامح حسين هل يشبهانه؟

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها حياة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك