أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين.. شاهد ماذا فعلا؟

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019 ,10:59 ص

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين شاهد ماذا فعلا


ساندت المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المطرب رامي جمال، بعد إعلانه عن مرضه للجميع، موضحًا إصابته بـ"البهاق"، وذلك بعد أن سئم إخفاء تلك البقع البيضاء، قبل الظهور في أي حفلة غنائية.

وبعد إعلان المطرب رامي جمال مرضه، كشفت أنغام عن مفاجأة جديدة، بالتعاون هي وزوجها أحمد إبراهيم معه، في أغنية جديدة.

ونشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها، ورامي جمال، في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بالبهاق، وعلقت عليها قائلة:"حاليًا مجتمعين عند أحمد في الاستديو أنا والملحن والمغني الرائع رامي جمال شغالين في أغنية ونجاحات جديدة بإذن الله".

أنغام وأحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه

وكان رامي جمال قد أعلن إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق من جسده، وقرر أن يشارك جمهوره بالمرض دون اخفائه مرة أخرى، حيث كتب بالأمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قائلًا: "الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".

وأضاف: "رضيت وسلمت أمري لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللي بقى يقوللي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم عليا واللي يسألني هو ده معدي".

وتابع "جمال": "أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني اعمله عشان الناس مش هتقبلك كده، وفكرت في كلامهم بصراحة".

وأكمل حديثه: "لقيت إن عندي حلين يا فعلا شكرًا لحد كده على الشغلانة دي رغم حبي ليها وعدم معرفتي بغيرها، يا إما مش هداريه تاني وتقبلوني بيه وترحموا كل اللي ربنا ابتلاهم بيه من نظرة إن شكله غريب، والحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدون اللي بيقبلوا الواحد زي ما هو".

رامي جمال يعلن إصابته بمرض البهاق

 

موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم سمن على عسل

أنغام تنهي الخلاف مع ابنها عمر وتعلن عن ذلك بهذه الطريقة

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية

نجل أنغام الأكبر يعلن كراهيته لزوجها أحمد إبراهيم مسيرك هتقع في إيدي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك