6 أمور تجعل منك امرأة غير جديرة بالاحترام

بواسطه شيرين مصطفى الإثنين , 11 سبتمبر 2023 ,10:46 ص

6 أمور تجعل منك امرأة غير جديرة بالاحترام


هناك 6 أمور تجعل منك امرأة غير جديرة بالاحترام، تلقي عليها لهلوبة الضوء اليوم، حتى لا تكوني كذلك في يوم من الأيام، فالأنثى مخلوق رقيق، خلقها الله بفيض من الحب والحنان، وهو ما يجعلها تبحث طيلة الوقت، على من يعاملها المعاملة التي تستحقها من وجهة نظرها.

وهناك بعض الأسباب التي تؤثر على سلوك المرأة، وقد تجعل منها شخص لا يحظى باحترام الآخرين، ولأننا نحرص على أن تبدين كأفضل ما يكون، تعرض عليكِ لهلوبة بعض هذه الأمور لتجنبها.

6 أمور تجعل منك امرأة غير جديرة بالاحترام:

1- إسلوب الضحك والمغازلة:

فقد تتبع المرأة إسلوب الغزل والمزح لتقريب المسافات بينها وبين أي شخص تعرفت عليه من جديد، ويعد هذا الإسلوب هو الأسهل للتعرف على الرجال.
 
2- العلاقة العابرة:

لو كانت الفتاة غير جادة في العلاقة العاطفية، فلا تلوم نفسها إذا قامت بمغازلة رجل ما، وقد يكون هناك سبب لاستمرارها في تلك العلاقة، أو أن هناك منفعة سوف تعود عليها من علاقتها بهذا الرجل.
 
3- انعدام الأمان:

في كثير من الأحيان قد لا تشعر المرأة بالأمان الكافي في علاقتها العاطفية، وأن الطرف الآخر لا يهتم بمشاعرها، وهو ما يدفعها للبحث عن رجل آخر، حتى وإن لم تكن قد أنهت علاقتها العاطفية الحالية.

4- جذب الانتباه:

كل امرأة تحب أن تكون محور انتباه الجميع، خاصة من شريك حياتها، وهو سبب كافٍ لتتصرف تصرفات من شأنها إثارة غيرته، وقلقه حول استمرار العلاقة.

5- السيطرة:

في بعض الأحيان تحب المرأة أن تتحكم في العلاقة العاطفية بشكل أكبر من الرجل، ولذلك تغازل الكثير من الرجال للإيقاع بهم والإعجاب بها، لكي تشبع رغبتها في السيطرة، وهو ما يجعل كل هؤولاء الرجال يستمرون في علاقتهم بها.
 
6- انهاء العلاقة:

في بعض الأوقات تتصرف المرأة تصرفات لا تليق بها كأنثى وتسيء لأخلاقها، وتقوم بأفعال تزعج شريك حياتها، بل وتتعمد إظهار مساوئها أمامه لإنهاء علاقتها به والتخلص منه بأي طريقة.
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك