6 أسباب تغير سلوك المرأة للأسوأ

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 25 مارس 2019 ,11:25 ص

6 أسباب تغير سلوك المرأة للأسوأ


6 أسباب تغير من سلوك المرأة، فالأنثى مخلوق رقيق، خلقها الله بفيض من مشاعر الحب والحنان، وهو ما يجعلها تبحث عنها طيلة الوقت، أملًا في العثور على من يعاملها المعاملة التي تستحقها من وجهة نظرها.

وهناك أسباب تؤثر في سلوك المرأة، وتغير من اخلاقها للأسوأ، ولاننا نحرص على أن تبدين كأفضل ما يكون، تعرض عليكِ لهلوبة بعض هذه الأسباب لتجنبها.
 
1- إسلوب الضحك والمغازلة:

فبعض الفتيات يتبعن إسلوب الغزل والمزح لتقربن المسافات بينهن وبين أي شخص تعرفت عليه الفتاة من جديد، ويعد هذا الإسلوب هو الأسهل للتعرف على الرجال.
 
2- العلاقة العابرة:

لو كانت الفتاة غير جادة في العلاقة العاطفية، فلا تلوم نفسها إذا قامت بمغازلة رجل، وقد يكون هناك سبب لاستمرارها في تلك العلاقة، أو أن هناك منفعة سوف تعود عليها من علاقتها بهذا الرجل.
 
3- انعدام الأمان:

في كثير من الأحيان لا تشعر المرأة بالأمان الكافي في علاقتها العاطفية، وأن الطرف الآخر لا يهتم بمشاعرها، وهو ما يدفعها للبحث عن رجل آخر، حتى وإن لم تكن قد نهت علاقتها العاطفية.

4- جذب الانتباه:

كل امرأة تحب أن تكون محور انتباه الجميع، خاصة من شريك حياتها، وهو سبب كافٍ لتتصرف تصرفات من شأنها إثارة غيرته، وقلقه حول استمرار العلاقة.

5- السيطرة:

في بعض الأحيان تحب المرأة أن تتحكم في العلاقة العاطفية بشكل أكبر من الرجل، ولذلك تغازل الكثير من الرجال للإيقاع بهم والإعجاب بها، لكي تشبع رغبتها في السيطرة، وهو ما يجعل كل هؤولاء الرجال يستمرون في علاقتهم بها.
 
6- انهاء العلاقة:

في بعض الاوقات تتصرف المرأة تصرفات لا تليق بها كأنثى وتسيء لأخلاقها، وتقوم بأفعال تزعج شريك حياتها، بل وتتعمد إظهار مساوئها أمامه لإنهاء علاقتها به والتخلص منه بأي طريقة.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك