شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 نوفمبر 2019 ,3:20 م

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي


نشر الفنان شريف منير، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، تتضمن مقولة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تتحدث عن الزواج والحب والبحث عن شريك حياة مناسب، وعلق عليها "منير" قائلًا: "يا جمالك".

ليفاجأ شريف منير بعدها بهجوم كبير عليه، واتهامه بعدم السؤال على الفنان الراحل قبل وفاته، وتركه وحيدًا، فكانت إحدى تعليقات المتابعين: "إنتوا كنتوا مقصرين في حقه"، ليرد شريف منير عليه بقوله: "حضرتك عرفت منين إننا مقصرين، هو أي كلام وخلاص؟ يعني اللي كان بيسأل عليه سواء كان بالتليفون أو بيزوره كان هيبلغ حضرتك؟".

وأضاف "منير": "هو الزيارات والمقابلات نعمل بيها تقرير منشور على إنستجرام؟ عيب بقى".

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي

والجدير بالذكر، أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، وحيدًا داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نجل الفنان شريف منير الذي اصبح شابا يافعا هل يشبهه؟

شريف منير يكشف للمرة الأولى عن صورة ابنه الأكبر هل يشبهه؟

شريف منير يتخذ قرار مفاجىء بعد الهجوم عليه ما الحكاية؟

هجوم جديد على شريف منير ويرد كل الخونة بيسألوا نفس السؤال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك