كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 11 نوفمبر 2019 ,12:17 م

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات


رحل عن عالمنا الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وقد كان خبر الوفاة صدمة كبيرة لدى الجميع، سواء أصدقائه والمقربين منه، أو الجمهور.

وعقب وفاته، انتشرت عدد من الأخبار تُفيد بأن إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل، كانت على علم بسوء حالته الصحية، قبل وفاته بساعات قليلة.

خطيبة هيثم أحمد زكي في عزاء الفنان الراحل

وقد خرج المخرج كريم إسماعيل، أحد الأصدقاء المقربين للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ليوضح حقيقة معرفة خطيبته بأزمته الصحية المفاجئة وقرب وفاته، حيث قال خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إن هيثم في اليوم الذي مرض فيه كان يصلي ويقرأ القرآن، وعندما اشتد عليه الألم تحدث إلى خطيبته وقال لها إنه في طريقه للصيدلية لأخذ حقنة.

خطيبة هيثم أحمد زكي في العزاء

وأكمل المخرج كريم إسماعيل، تفاصيل أخر مكالمة بين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وخطيبته إنجي سلامة، قائلًا: "هيثم قال الشهادة مع خطيبته في التليفون وقالها إنه تعبان وحاسس إنه مش هيكمل.. وطلب منها إنها متكلمش حد من صحابه ولا هي تجيله حتى".

وأوضح كريم إسماعيل، أن خطيبته استجابت لما طلبه منها بالفعل، ولم تخبر أحدًا بمرضه، كي لا يغضب منها مثلما حدث من قبل، عندما ذهب إليه أحد أصدقائه للاطمئنان عليه، قائلًا: "حصل قبل كده وحد راح له البيت وهو زعل جدًا.. وهي حافظت على طلبه إنها متقولش لحد أو متروحولوش حتى يعني.. وهي كده كده راحتله تاني يوم لما قلقت وابتدت تكلمه في التليفون ومبيردش.. بس للأسف وصولهم كان متأخر لأنه كان متوفي من حوالي 20 ساعة".

المخرج كريم إسماعيل

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا في منزله، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق هي وخالته، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

خطيبة هيثم أحمد زكي في عزاء الفنان الراحل

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعدما عاينت المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وخلال فحص الجثمان، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر.

ومن ناحية أخرى، فإن المخرج كريم إسماعيل كان يستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم "كابوريا" من بطولة هيثم أحمد زكي.

موضوعات متعلقة:

شاهد أخر ظهور لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته وعلامات المرض تظهر عليه

خطيبة هيثم أحمد زكي تتحدث للمرة الأولى يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك