نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته.. كيف توقع رحيله؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,1:19 م

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته


رحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية. وكان خبر الوفاة مفاجئ مما سبب صدمة كبيرة لدى الجميع.

حيث توفي هيثم زكي وحيدًا في منزله، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق هي وخالته، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

وبعد رحيل الفنان هيثم زكي، نعاه جميع زملاء الفن، وعلى رأسهم الفنانة ناهد السباعي، التي أوضحت أن الفنان الراحل كان قد تنبأ بموته صغيرًا ووحيدًا في منزله دون أن يشعر به أحد، وهذا ما حدث بالفعل، كما أكدت أنه دائمًا ما كان يشعر بالحزن والوحدة طوال حياته.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي صورًا تجمعها بالفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبى طول عمرك من وإحنا صغيرين".

ناهد السباعي وهيثم أحمد زكي

 وتابعت: "على طول بتقولي يا نودى أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا، وحاسس إنى هموت صغير، وأنا دايما أرد أقولك إنت بتقول كده عشان رخم ونكدي".

واختتمت ناهد قائلة: "لو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجارى وعشرة عمري من ساعة ما تولدنا".

ناهد السباعي وهيثم أحمد زكي

والجدير بالذكر، أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بعدما عاينت المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وخلال فحص الجثمان، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

حصاد وفيات المشاهير في 2019 وداع مفاجئ بالجملة

إلهام شاهين تزور قبر هيثم أحمد زكي في الأربعين صورة من أمام المدفن

خطيبة هيثم أحمد زكي تتحدث للمرة الأولى يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك