وفاة هيثم أحمد زكي وحيدًا في منزله وخطيبته تكتشف الأمر.. التفاصيل الكاملة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,11:13 ص

وفاة هيثم زكي وحيدًا في منزله وخطيبته تكتشف الأمر


توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر، الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، لينزل هذا الخبر كصدمة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث توفي هيثم زكي وحيدًا في منزله، لتكتشف خطيبته، إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الأمر، وذلك بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يجب، لتشعر بالقلق وتقرر إبلاغ الشرطة بقسم زايد أول، بصحبة خالته.

وبالفعل، انتقلت على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

هيثم أحمد زكي وخطيبته إنجي سلامة

ويحكي الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أخر ظهور للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، يوم الثلاثاء الماضي، حيث توجه إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية عادية، لأنه كان يعاني من آلام في المعدة، في الأيام الأخيرة.

وبعد إجراء الفحوصات، ذهب إلى منزله، ثم اختفى تمامًا، وحاولت خطيبته إنجي الاتصال به أكثر من مرة ولم يجب، ومن هنا اكتشفت الوفاة، والذي تبين أنها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعدما اكتشفت الشرطة وفاة الفنان الشاب، عاينت النيابة العامة المسكن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وأسفرت المعاينة عن سلامة كافة منافذ البيت، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

وخلال فحص جثمان الفنان الراحل، تبين عدم وجود أي خدش ظاهر، وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم للتأكد من أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقد اقترحت الشرطة إمكانية تشريح الجثة، ولكن الفنان أشرف زكي، الذي توجه على الفور لمعرفة أسباب الوفاة، صرح بأنه لن يتم تشريح الجثمان وإنما سيتم الاكتفاء بأخذ عينة من الدم فقط، وذلك لأنه لا توجد شبهة جنائية، وأن الوفاة طبيعية لا تستدعي التشريح.

والجدير بالذكر، أنه صلاة الجنازة على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ستكون ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة.

 

موضوعات متعلقة:

فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟

تعرف على شقيق هيثم أحمد زكي الوحيد ووريثه الشرعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك