نجل حلا شيحة يفتخر بها أمام الجميع.. شاهد ماذا قال

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 6 نوفمبر 2019 ,1:46 م

نجل حلا شيحة يفتخر بها أمام الجميع شاهد ماذا قال


كشفت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن رسالة نجلها لها، والتي تحمل معاني الفخر والاعتزاز بوالدته.

ونشرت "حلا" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة لها بمكياج هادئ، وكتبت عليها محادثة بينها وبين نجلها، قائلة: "لما ابنك يشوفك احلى أم وأحلى ست في الدنيا.. بسأل ابني أحمد اكتب أيه قالي اكتبي يا مامي أحسن واحدة في الدنيا".

نجل حلا شيحة يفتخر بها

والجدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة كانت قد انفصلت مؤخرًا عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، وقد رزقت منه بأربعة أبناء، هم "خديجة، وهنا، وعائشة، وأحمد"، وبعد الانفصال، اتفقت حلا شيحة مع طليقها على أين يعيش الأبناء، وانتهيا لأن يعيش الابنتين الأكبر سنًا "خديجة وهنا" مع الأب في كندا، بينما تبقى عائشة وأحمد مع حلا في مصر.

أبناء حلا شيحة وطليقها

وكانت حلا شيحة قد قررت منذ وقت قريب العودة مرة أخرى للتمثيل بعد فترة غياب وصلت لـ13 عامًا، حيث شاركت في رمضان الماضي، بمسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ويعتبر مسلسل زلزال، هو العمل الأول الذى تشارك فيه حلا شيحة، بعد قرار عودتها إلى التمثيل، بعد اعتزال دام 13 عامًا، منذ تقديمها أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة تعيش قصة حب جديدة التفاصيل كاملة

طلاق حلا شيحة بعد زواج أكثر من 10 سنوات ما مصير الأبناء؟

حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك