أول احتفال لهنا الزاهد بعيد ميلاد أحمد فهمي في عش الزوجية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 نوفمبر 2019 ,1:18 م

أول احتفال لهنا الزاهد بعيد ميلاد أحمد فهمي في عش الزوجية


احتفلت الفنانة هنا الزاهد، بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي، في عش الزوجية، بعد زواجهما في 11 سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل.

وشاركت هنا الزاهد جمهورها باحتفالية عيد ميلاد زوجها الأول في بيت الزوجية، حيث نشرت صورة له عبر خاصية ستوري بــ"إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا بطلي الخارق".

أول احتفال لهنا الزاهد بعيد ميلاد أحمد فهمي في عش الزوجية

كانت "هنا وأحمد" قد احتفلا بزفافهما يوم 11 سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وقد حضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

يذكر أن العروسين كانا قد سافرا لقضاء شهر العسل في جزر المالديف لمدة أسبوع تقريبًا، ثم إلى جزيرة بالي في إندونيسيا، والتي تقع جنوب شرق آسيا والإقامة هناك لبضعة أيام، وبعدها الانتقال إلى دولة سنغافورة، لاستكمال شهر العسل الذي تعرضت خلاله هنا الزاهد لتعب شديد أدى لدخولها إلى إحدى المستشفيات في سنغافورة.

 

موضوعات متعلقة:

احمد فهمي يحرج زوجته هنا الزاهد والمتابعين يهاجمونه ما الحكاية؟

أحمد فهمي يكشف سر غيرة هنا الزاهد الشديدة هذا الشيء سيكون سبب طلاقنا ما الحكاية؟!

على طريقة زوجها هنا الزاهد تهاجم كارهة أحمد فهمي

غزل غير لائق من أحمد فهمي لهنا الزاهد ونقد لاذع يوجه له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك