ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!

بواسطه لهلوبة | الإثنين , 4 نوفمبر 2019 ,1:50 م

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب


أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، وتظهر فيه شام الذهبي ابنة المطربة الكبيرة أصالة، وهي ترقص بعفوية مع الفنان محمد رمضان، على أغانيه المعروفة، ثم تحتضنه بشدة، مما أثارت الكثير من الجدل والانتقادات الواسعة.

هذا المقطع المتداول، من حفل زفاف إحدى صديقات شام، بأحد فنادق التجمع الخامس، وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم العالم العربي، وعلى رأسهم الفنانة روبي، وسلمى أبو ضيف، وبسمة بوسيل زوجة تامر حسني، ومحمد رمضان، وغيرهم.

وظهر في الفيديو الفنانة سلمى أبو ضيف وهي ترقص مع الفنانة روبي وبسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، على أغنية زوجها "بشوقك"، وكانت تشاركهن الرقص شام ابنة المطربة أصالة.

ثم تفاعل الجميع وعلى رأسهم شام، وسلمى أبو ضيف، وروبي، ورقصن على أغنية "السلطان" و"إنساي" للفنان محمد رمضان، وأثناء رقص شام العفوي، قامت باحتضان محمد رمضان بشدة وسط الجميع، بشكل غريب.

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح منذ أيام قليلة أحدث كليباته الغنائية بعنوان "السلطان"، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، بمشاركة الفنانة العراقية نور ستارز.

ويستعد "رمضان" لتصوير مسلسله الجديد "البرنس" بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وتأليف محمد سامي، وتشاركه البطولة مي عمر.

يذكر أن شام، ابنة المطربة أصالة، افتتحت مؤخرًا مركز تجميل للعناية بالبشرة، وقد زارها محمد رمضان في العيادة مؤخرًا، لإمداده بالفيتامينات اللازمة التي يحتاجها الجسم لتعويض الفقد الذي يتعرض له يوميًا.

محمد رمضان في عيادة شام الذهبي ابنة أصالة

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان عاري بشكل ملفت في حفل المغرب

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان شاهد ماذا قالت؟

حذف أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد نهائيا من يوتيوب والسبب؟

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك