لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

بواسطه لهلوبة الإثنين , 4 نوفمبر 2019 ,1:20 م

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية


أثارت لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، وحفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الكثير من الجدل، عقب نشرها صورًا خاصة، وهي ترتدي ملابس عارية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

فقد ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستانًا شتويًا قصيرًا للغاية، وفوقه جاكيت أسود، وهو ما جعل المتابعون يهاجمونها، متسائلين عن موقف والدها أحمد الفيشاوي مما تفعله ابنته.

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

وكتبت لينا الفيشاوي، على الصور التي نشرتها، قائلة: "من يحبون السويت شيرت يمكن تحويله إلى فستان؟.. لكل مراهق بلغ سن الرشد وأراد أن يصبح مثير".

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

والجدير بالذكر، أن لينا أحمد الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي، هذه الفترة، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهية، لإكمال دراستها خارج مصر.

وقد أوضحت "لينا" من قبل في تصريحات لها، أن أباها قد دفع دفعة واحدة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقي دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر، وذلك بعد أن قضت محكمة أسرة الخليفة، في أغسطس الماضي، بحبسه لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد النفقة في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

يذكر أن لينا الفيشاوي هي ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة، من طليقته هند الحناوي، التي لم يعترف بها أحمد وعائلة الفيشاوي في البداية، فرفعت "هند" قضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة بثبوته بعد فترة طويلة قضتها الأم في محكمة الأسرة، وبعد سنوات اعترف بها أحمد وعائلته بأكملها.

 

موضوعات متعلقة:

لينا الفيشاوي تنشر صورة لغير والدها وتهنئه بعيد الأب

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته بسبب صورها العارية!

هل ستحترف لينا الفيشاوي الرقص؟ تثير الجدل من جديد

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو

إعلامية شهيرة تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب صورة ابنته العارية نتيجة قلة التربية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك