أحمد سعد يرفع شعار "الصلح خير" بعد حكم حبس سمية الخشاب: حدث خطأ دون علمي

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 3 نوفمبر 2019 ,1:00 م

أحمد سعد يرفع شعار الصلح خير بعد حكم حبس سمية الخشاب حدث خطأ دون علمي


قام المطرب أحمد سعد بالتعليق على الأزمة الأخيرة التي تفاقمت خلال اليومين الماضيين، والتي أثارت من جديد الخلاف بينه وبين زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، ليعود الثنائي مرة أخرى إلى تصدر أخبار السوشيال ميديا.

كانت الخشاب قد صدر في حقها حكمًا بالحبس 3 سنوات، ودفع كفالة 50 ألف جنيه، وذلك بعد أن اتهمها "سعد" بإصدار شيكًا له بدون رصيد.

حيث أوضح أحمد سعد أن الأزمة التي تواجهها "سمية" حدثت دون علمه، وعن طريق الخطأ، وأنه الآن خارج البلاد، ونشر صورة له، عبر "فيس بوك"، وكتب عليها قائلًا: "برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب، والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وأنا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية".

وتابع أحمد قائلًا: "إلا إنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام، وتم فورًا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تمامًا عن الصحة ولكن للاسف دأب على ترويجها إعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله على عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف".

واختتم سعد حديثه :"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

أحمد سعد يرد على حكم حبس سمية الخشاب

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب وسط خلافات طويلة تم تداولها على الملأ في وسائل الإعلام من الطرفين، بعدما أعلن "سعد" يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن سمية، وذلك بعد زواج دام حوالي العامين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تستعرض رشاقتها بهوت شورت

حب جديد في حياة أحمد سعد ما الحكاية؟

سمية الخشاب تثير الجدل بظهورها بدبلة هل تزوجت من جديد؟

أحمد سعد يثير الجدل برسالة جديدة والجمهور هل يقصد سمية الخشاب؟

سمية الخشاب تستفز أحمد سعد بعد حكم الحبس برقصة إن كيدهن عظيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك