حنان ترك تتواصل مع جمهورها بطريقة خاصة تكشف عنها.. تعرفي عليها

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 3 نوفمبر 2019 ,11:42 ص

حنان ترك تتواصل مع جمهورها بطريقة خاصة تكشف عنها تعرفي عليها


قررت الفنانة حنان ترك التواصل مع جمهورها بطريقة خاصة، بحسب ما قامت بالإعلان عنه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث أعربت حنان ترك لجمهورها، عن قرار عودتها للتواصل معهم بشكل مستمر، قائلة: "هكون معاكم كل يوم خميس، من أول الخميس اللي جي من الساعة 7 لحد الساعة 8 ونصف مساء، لايف، للإجابة على كل اسئلتكم، وهنشارك نصائح لبعض بإذن الله".

كما طالبت الجمهور، بعدم الانسياق وراء الحسابات التي تنتحل شخصيتها وتنشر كلامًا مغلوطًا باسمها، قائلة: "أرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني وعني، حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر وهذا الحساب على فيس بوك، وجاري توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا.. وأشكركم جزيلا".

حنان ترك تتواصل مع جمهورها بطريقة خاصة تكشف عنها

يذكر أن الفنانة حنان ترك قد انتهت رفقة الفنان هاني عادل من تسجيل أول فيلم دراما صوتي يعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويحمل اسم "النداهة"، ويعتبر هذا الفيلم عودة للفنانة حنان ترك إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام لحوالي 6 سنوات.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل ظهرت به حنان ترك، كان مسلسل "أخت تريز"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2012، وشاركها البطولة حينها كلًا من أحمد عزمي، أحمد ماهر، سامي العدل، محمود الجندي، سلوى عثمان، ريم هلال، أشرف مصيلحي، سميرة محسن، خالد عليش، ندا موسى، رانيا الخواجة، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري.

وحقق مسلسل "أخت تريز" وقتها نجاحًا كبيرًا ملحوظًا، ومن بعد هذا النجاح قررت الفنانة حنان ترك اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، والتفرغ التام لحياتها العائلية.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد كواليس أول فيلم دراما صوتي في الوطن العربي لحنان ترك

حنان ترك تعود بمسلسل إذاعي وتنشر الأفيش الدعائي له

هند صبري حنان ترك ومنة شلبي أفضل من تعاملت معهم فنيا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك