كيف تصالح دنيا سمير غانم زوجها بعد الخصام؟.. طريقة غريبة وكوميدية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 أكتوبر 2019 ,2:41 م

كيف تصالح دنيا سمير غانم زوجها بعد الخصام


حلت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة الكوميدية إيمي، ضيفتان على برنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس عبر شاشة "دي إم سي"، وذلك في حلقة أمس الإثنين.

وخلال الحلقة، تحدثتا النجمتان عن صفاتهما الشخصية، وطريقة تعاملهما مع المواقف المختلفة منذ الصغر، وتحدثتا أيضًا عن كثير من الذكريات، وعن طريقة تعامل كلًا منهما مع الخلافات الزوجية مع أزواجهما.

وقامت "دنيا" بسرد طريقتها الكوميدية في حل الخصام بينها وبين زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث روت أنها في إحدى خلافاتها الزوجية العادية مع زوجها، والتي وصلت لحد عدم تبادل الأحاديث فيما بينهما، وحتى لا يطول الخصام ولأنها تكره هذه الفترة، وتحب الصُلح، استوقفته وهو ذاهب إلى العمل وقامت بـ"عضه" في يديه بشكل عنيف، ثم قبلته وقالت: "يلا باي يا حبيبي بقى".

وأوضحت دنيا سمير غانم أن زوجها رامي رضوان شعر بأنها مجنونة بالفعل، وأن تصرفها خاطئ، ولكن هذه الطريقة جعلتها تشعر بالراحة والهدوء وأنها فرغت غضبها ولم تعد منزعجة منه.

يذكر أن النجمة "دنيا" كانت قد تزوجت من الإعلامي رامي رضوان في 13 يونيو عام 2013، وأنجبت ابنتها الوحيدة "كايلا" في شهر مارس عام 2014.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تكشف صلة قرابتها بفنانة شهيرة مفاجأة!

زوج دنيا سمير غانم يسخر من إعلانات رمضان ويضع زوجته وحماته في مأذق

سمير غانم قصة زواجه من الصومالية ومن الفنان الذي شجعه على الزواج منها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك