داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها.. هل تشبههما؟

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 28 أكتوبر 2019 ,2:10 م

داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها هل تشبههما


نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة نادرة تجمعها بوالديها في الصغر، وشاركت هذه الصورة مع جمهورها من خلال حسابها عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت داليا مصطفى مُعلقة على الصورة، قائلة: "الله يرحمك يا أمي، نظره الحب دى مفتقداها جدا وربنا يخليك ليا يا بابا".

داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها

كانت والدة "داليا" قد توفيت في شهر يوليو من هذا العام، وبعد نشر الفنانة الشابة لهذه الصورة لأول مرة، علق عدد من المتابعين على مدى الشبه بينها وبين والدها.

وتعكف داليا مصطفى حاليًا على الانتهاء من مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد "حواديت الشانزليزيه"، حيث تُجسد دور زوجة النجم إياد نصار، الذي ينتمي إلى طبقة الباشاوات ويعمل مدير بنسيون، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة ولكنهما يصدما بعد علمهما أنهما غير قادرين على الانجاب، وتعلم الزوجة أن زوجها يهوى حياة الكباريهات والسهر في شارع عماد الدين مما يتسبب له في الكثير من الأزمات والمشاكل بعد خيانته لها، ثم يقتل وتتهم زوجته بقتله.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" تدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية، وهو من نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ويقوم ببطولته إياد نصار، وداليا مصطفى، ومي سليم، وإنجي المقدم، وإدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، منة جلال، جينا سليم، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

 

موضوعات متعلقة:

داليا مصطفى تخرج لسانها لمنتقديها إنتوا مش فارقين معايا

أحمد مكي ينشر أول صورة لوالده قبل وفاته بشهرين

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بصور نادرة ورسالة خاصة

أول صورة وتعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك