طليق بوسي يكشف سر خطير حول تدهور علاقتهما.. والسبب كريم محمود عبد العزيز

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 27 أكتوبر 2019 ,3:09 م

طليق بوسي يكشف سر خطير حول تدهور علاقتهما والسبب كريم محمود عبد العزيز


انتشرت منذ فترة طويلة، في الوسط الفني، الأخبار التي تحمل الكثير من التفاصيل، عن المشاكل الكبيرة بين المطربة بوسي ووليد فطين زوجها السابق، والتي وصلت حد الأحكام القضائية، حينما صدر حكمًا بحبس بوسي بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات بدون رصيد لطليقها، قيمتها 30 مليون جنيه.

وفي أحدث ظهور لفطين سعيد، خلال حواره ببرنامج "عرب وود"، تحدث عن بداية الخلافات بينهما، والتي وقعت أثناء تصوير قبلم عمر وسلوى، بطولة بوسي وكريم محمود عبد العزيز، والذي كان يدور حول قصة حب تجميع بين البطلين، ليوضح فطين قائلًا: "كريم كان بيشوف شغله وحاول إنه يقرب عشان ميخليهاش تتكسف من الكاميرا.. لكن هي بقى بدأت تتوهم حاجات تانية.. إن في قصة ما بينهم وبدأت تتغير معايا".

وأكمل "فطين" حديثه عن بداية اشتعال المشاكل بينهما، منذ تدخل حمدي بدر مدير أعمالها في حياتهما، قائلًا: "كان ممكن حمدي بدر يتصل بيا يقولي أنت فين أقوله في المكان الفلاني.. يقولي بوسي في الجيم أقوله آه عارف إنها في الجيم يقولي وكريم كمان معاها.. أروح ألاقيهم هناك، فحصلت خلافات كبيرة وقتها بيني وبين المنتج أحمد السبكي وبين كريم وعملت مشاكل.. وقالولي أنت فاهم غلط وأكدولي إن مفيش حاجة".

وتابع فطين: "بوسي مطلعاني خاين، لا أنا مش خاين، ممكن يكون اللي عندها هي بتطلعه فيّ، بدليل إن أول حاجة فكرت فيها، إن هي تتخلص مني وحطولي سلاح وذخيرة تحت السرير".

والجدير بالذكر، أن وليد فطين، طليق بوسي ومدير أعمالها السابق، رفع عدة قضايا ضدها أمام محكمة جنح النزهة، وحصل على عدة أحكام ضدها وأخرهم حبسها 9 سنوات، بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، قيمتها 30 مليون جنيه، ورفضها إعطائه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

وحاول الكثيرون من الوسط الفني، التدخل لحل المشكلة بين بوسي وزوجها السابق، ولكن بدون فائدة، حيث تمسك الأخي هذه المرة بالحصول على كامل حقوقه، موضحًا أنه لا يريد تدميرها كما أُشيع.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟

حبس المطربة بوسي 9 سنوات بسبب شيكات بدون رصيد لطليقها إعرف الحكاية

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟

أحمد سعد يُكذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص


قولى رأيك