رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه "تضرب بالجزمة"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 أكتوبر 2019 ,2:20 م

رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه "تضرب بالجزمة"


أطلق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي تصريحًا غاضبًا، حول الأزمة الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد وإهانتها للبدينات، ووصفها لهن بأنهن عبئ على الدولة، وذلك خلال ظهوره في برنامج "في Male" مع كارلا حداد.

ولم يجد جورج قرداحي رد أفضل من الاستعانة بمثل مصري شعبي، ليهاجم به ريهام سعيد، قائلًا: "في مصر بيقولوا حاجة حلوة.. تستحق تنضرب بالجزمة".

وأوضح "قرداحي" وجهة نظره، حول غضبه من كلام ريهام سعيد، قائلًا أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرًا لأن العديد من أصحاب الوزن الزائد يعانون من بعض الأمراض، وأنها ليست اختيار للبعض.

وأضاف الإعلامي الكبير: "ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء أكان سمينًا أم ضعيفًا طويلا أم قصيرًا"، وأوضح أن كلام "سعيد" كان مستفزًا وقليل الأدب على حد وصفه.

وعندما علمت الإعلامية ريهام سعيد بما قاله "قرداحي" بحقها حول تصريحه "تنضرب بالجزمة"، ردت بغضب، حيث نشرت فيديو ترد به على تلك التصريحات، قائلة: "مين دي اللي تستحق تاخد بالجزمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة لك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت".

وأضافت ريهام سعيد: "أنا عارفة إنك كبير في السن وممكن تكون خرفت بس مش للدرجة دي".

وتابعت حديثها واصفة جورج قرداحي بأنه عار على اللبنانيين، وأوضحت أنه تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية.

كما سخرت "سعيد" من برنامج جورج قرداحي الشهير "من سيربح الميلون"، ونسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد لا تشارك حاليًا في أية أعمال أو برامج تلفزيونية، بعد وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام، على خلفية حلقتها التي تحدثت فيها بطريقة غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎، لتقرر قناة الحياة وقف البرنامج بعدها.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد داخل إحدى عيادات التجميل وهذا ما فعلته بوجهها بالفيديو

ريهام سعيد تعلن موعد انتهاء إيقافها كإعلامية ومفاجأة جديدة في التمثيل

ريهام سعيد تثير غيرة ريم البارودي على احمد سعد بهذا التصرف!

ريهام سعيد ترد بقوة على قرار إيقافها لعام آخر ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك