أول صورة وتعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 27 أكتوبر 2019 ,1:17 م

أول صورة وتعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة


رزقت الفنانة مي كساب أول أمس، بمولودها الثالث من المطرب الشعبي أوكا، وأطلقت عليه اسم "نوح".

وقد نشرت الممثلة هبة عبد الحكيم عدة صور من أمام باب غرفة ولادة مي، والتي تزينت باسم "نوح" وعدد من البالونات الملونة الجميلة، وكان يقف بجوار الباب زوج مي كساب، المطرب الشعبي أوكا.

غرفة ولادة مي كساب

غرفة ولادة مي كساب

غرفة ولادة مي كساب

وبعدها نشرت الإعلامية دعاء فاروق، صورة تجمعها مع الفنانة مي كساب، عقب الولادة بعدة ساعات، وظهر على ملامحها المتعبة السعادة والفرح بقدوم مولودها الثالث "نوح".

أول صورة لمي كساب بعد الولادة الثالثة

وقد نشرت أمس الفنانة مي كساب، صورة من باب غرفة ولادتها، وذلك عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وشاركت فرحة الولادة الثالثة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه ⁧‫نوح محمد صلاح الشريف⁩، وصل بالسلامة، شكرًا لكل حد دعى لي، ربنا يرزق كل مشتاق".

أول تعليق لمي كساب بعد الولادة الثالثة

كانت مي كساب قد تزوجت من المطرب الشعبي أوكا في أغسطس 2015، ووضعت طفلتها الأولى "فريدة" بعدها بعام، ثم رزقت بطفلتها الثانية "داليدا" في نهاية عام 2018.

ويعرض للفنانة مي كساب حاليًا في دور العرض فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، الذي تدور أحداثه حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس"

فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة مي كساب وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

 

موضوعات متعلقة:

داليا مصطفى تنشر صورة نادرة مع والديها هل تشبههما؟

مي كساب تفاجىء الجميع بحملها للمرة الثالثة في الشهور الأخيرة

مي كساب توجه رسالة لوالدتها المتوفية بعد تعبها الشديد في ولادتها الثانية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك