عمرو دياب يقبل دينا الشربيني ويعانقها في فرح ابن هاني شاكر

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 أكتوبر 2019 ,1:20 م

عمرو دياب يقبل دينا لشربيني ويحتضنها في فرح ابن هاني شاكر


احتفل المطرب الكبير هاني شاكر بحفل زفاف نجله شريف، منذ يومين، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان حفل الزفاف مُبهرًا للغاية، وانتشرت عدد من الصور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح "تريند" لإقبال الجماهير على معرفة ما دار خلاله.

عمرو دياب يحيي فرح ابن هاني شاكر

وكان على رأس الحضور الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني، وقد أحيا "دياب" حفل الزفاف وقام بتقديم أغنيته الجديدة "قدام مرايتها" لأول مرة في الحفل، إلى جانب عدد من الأغنيات الأخرى، ومن بينها أغنية "برج الحوت"، التي يحرص دائمًا عمرو على غنائها في المناسبات التي تحضرها دينا الشربيني.

عمرو دياب يحيي فرح ابن هاني شاكر

واثناء غناء عمرو دياب لأغنية برج الحوت، دعا دينا الشربيني للصعود على المسرح بجواره، ليفوم بمعانقتها وتقبيلها أمام الحضور، في مشهد رومانسي جميل.

وحضر حفل زفاف ابن هاني شاكر، عدد كبير من النجوم والإعلاميين، وعلى رأسهم الفنان الكبير سمير غانم، وحسين فهمي وحرمه، وليلى علوي، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين، وعمرو دياب، ودينا الشربيني، ولطيفة، نادية الجندي، والموسيقار هاني مهنى وحرمه، وداليا البحيري وزوجها، د.أشرف زكي وحرمه روجينا، شريف منير وحرمه.

كما كان من بين الحضور أيضًا رجاء الجداوي ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، ومدير التصوير محمد عز العرب وحرمه الفنانة آيتن عامر، وشيري عادل، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، نرمين الفقي، والإعلامية سهير شلبي، وبوسي شلبي، وسمر يسري، وريهام السهلي، ونهال عهدي، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب كل حاجة فيّ بقت أحسن من ساعة ما عرفته

دينا الشربينى عمرو دياب منزلش من البيت بقاله شهر والسبب؟

دينا الشربيني متهمة بالسرقة لماذا؟

شاهد صورة والد الفنانة دينا الشربيني وما الذي قالته له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك