فوائد السير حافية القدمين يوميًا.. لن تتخيليها

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 21 أكتوبر 2019 ,3:48 م

فوائد السير حافية القدمين يومي ا لن تتخيليها


تعرفي على فوائد السير حافية القدمين يوميًا، فأحيانًا ما تلجأ بعض الأشخاص إلى السير بدون حذاء، ولكن تبقى النساء أكثر الأشخاص بعدًا عن هذا الأمر، لأنهن يعلمن أن السير بدون حذاء يعرض جلد أقدامهن للخشونة والتشقق، لذا يبتعدن عن السير حفاة الأقدام.

ومن خلال الموضوع التالي، تقدم لكِ لهلوبة نبذة بسيطة عن فوائد السير حافية القدمين على صحة الجسم، تعرفي معنا وحاولي السير بهذه الطريقة يوميًا، للحصول على الفائدة الكبرى.

فوائد السير حافية الأقدام يوميًا:

فوائد السير حافية الأقدام يوميًا

أثبتت إحدى الدراسات الصينية الحديثة أن السير بأقدام حافية مرة واحدة على الأقل في اليوم لها فوائد عظمية، حيث أنها تخلص الجسد من الأيونات الموجبة الزائدة، بالإضافة إلى أنها تخلص الجسم أيضًا من الجزيئات الكهربائية التي تجهده.

وقد أوضحت الدراسة أن القدم لها تأثير مباشر وقوي على باقي أعضاء الجسم، وذلك من خلال خطوط طولية تحتوي على الطاقة الحيوية للجسد، هذه الخطوط تحافظ على صحة الجسم.

وبالتالي فالسير حافية الأقدام، بدون حذاء، يساعد على تنشيط الخطوط الطولية التي تحافظ على صحة الجسم، وبالتالي المساعدة في نقل الطاقة الحيوية لجميع الأعضاء.

وقد بينت الدراسة أن عملة السير بدون حذاء تكون بمثابة تدليك ومساج للقدم، لتحفيز طاقة الجسم، والحفاظ على صحته، كما أن عملية السير بدون حذاء تساعد على طرد التوترات والإجهاد من الجسد، لذا ينصح بالسير حافية الأقدام على الأقل مرة يوميًا.

 

موضوعات متعلقة:

12 خطوة سهلة لعمل باديكير في البيت

كيفية التخلص من سموم الجسم الضارة عن طريق القدمين

4 تمارين لعلاج ألم القدمين والركبة

3 وصفات طبيعية لتنعيم القدمين وعلاج تشقق الكعب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك