فوائد الشيلاجيت على الصحة.. ينشط الجسم ويعزز القدرة الجنسية

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 16 أكتوبر 2019 ,9:51 ص

فوائد الشيلاجيت على الصحة ينشط الجسم ويعزز القدرة الجنسية


فوائد الشيلاجيت على الصحة، ويسمى بالذهب الأسود، وهو مادة طبيعية لا تعتبر نباتًا، ولكنها مادة معدنية تتوافر أعلى الجبال المرتفعة، وتستخدم هذه المادة في علاج عدد كبير من الأمراض، كما أن لها نتائج مذهلة في تحسين صحة البشرة، وليس هذا فحسب، فهي تعزز القدرة الجنسية والجسمانية، حيث أنها تمد الجسم بطاقة عالية.

ومن خلال الموضوع التالي سوف تقدم لكم لهلوبة فوائد الشيلاجيت المذهلة على الصحة.

ما هي مادة الشيلاجيت؟

ما هي مادة الشيلاجيت

هي مادة معدنية طبيعية يتم استخراجها من شقوق الصخور، على قمم الجبال المرتفعة، وتوجد في جبال الهيمالايا بين الصخور.

ومادة الشيلاجيت أو ما تعرف بالذهب الأسود، تحتوي على أكثر من 85 معدن من المعادن الخفيفة، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من حمض الفوليك، حيث يضمن للجسم من 40 إلى 60% من حمض الفوليك للجسم، وهو الحمض الذي يساعد الجسم على امتصاص المواد المغذية.

ويتم استخراجها عن طرق كشطها باليد من بين الصخور، ومن ثم استخدامها في علاج الأمراض،

والمميز في الأمر أن الشيلاجيت ليس لها أية آثار جانبية سيئة على الصحة، حيث أن الجسم يعمل على إخراج الزائد منها سريعًا خارجه، دون حدوث أية أضرار.

فوائد الشيلاجيت:

فوائد الشيلاجيت

1- يعزز القدرة الجسدية والعقلية، فالشيلاجيت تستخدم في علاج فقدان الذاكرة، والاضطرابات العصبية، والإكتئاب، والذعر، كما أنه يساعد على التمثيب الغذائي ويعزز وظائف الجسم. 

2- يساعد الشيلاجيت في تعزيز القدرة الجنسية، فهذه المادة لها تأثير يعادل عمل الفياجرا، لذلك كان قديمًا توصف هذه المادة لمن يعانون من الضعف الجنسي.

3- يساعد الشيلاجيت في تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي محاربة علامات التجاعيد، كما أنه يساعد على التخلص من علامات التمدد، ويجعل البشرة صحية ونضرة وناعمة.

4- يساعد الشيلاجيت في تنشيط الجسم، وتقليل الإجهاد، حيث أنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة.

5- يساعد الشيلاجيت في تحسين المناعة بشكل كبير، لذا ينصح بإضافته على السلطات والأكلات والعصائر، للحصول على الاستفادة القصوى منه، حيث أنه يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، وبالتالي يساعد على علاج الأمراض بشكل سريع، ومحاربة أي مرض أو عدوى.

6- يعمل الشيلاجيت على تحسين صحة البشرة، وجعلها نضرة وخالية من الشوائب، وناعمة، ةيمكن مزج ملعقة صغيرة من الشيلاجيت، مع القليل من ماء الورد، ثم ضعي هذا القناع على بشرتك لمدة 10 دقائق، وبعد إزالته بالماء، سوف تلاحظين نعومة ونضارة ليس لها مثيل، ولا تنسي ترطيب بشرتك بعد التخلص من الماسك.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة استخدام الشيلاجيت السحري لمكافحة الأمراض تعرفي على أماكن بيعه

فوائد زيت جوز الهند للجنس يعد علاجًا لضعف الغريزة الجنسية

فوائد الدارسين للشعر يقويه ويطوله ويعالج التقصف

5 فوائد لفاكهة مس فلورا للبشرة تكافح الشيخوخة وتعالج الالتهابات الجلدية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك