تامر حسني يتخلى عن عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 أكتوبر 2019 ,12:45 م

تامر حسني يتخلى عن جميع عضلاته ويدخل المستشفى بسبب فيلمه الجديد


قرر النجم تامر حسني التخلي عن عضلاته بنيانه القوي، ليصبح شابًا نحيفًا، من أجل دوره في فيلمه الجديد "مش أنا"، مما أدى إلى دخوله إلى المستشفى.

فبسبب اتباع النجم الشاب رجيمًا قاسيًا للتخلي عن وزنه وعضلاته بالكامل، حيث امتنع عن تناول الطعام تمامًا لمدة 5 أيام، مما أدى لحدوث صدمة شديدة لجسده ليخسر وزنًا كبيرًا، وهو ما جعله يصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ليتم نقله على إثره إلى المستشفى.

وبالإضافة لاتباعه هذا الرجيم القاسي، يمر تامر حسني هذه الأيام بأزمة نفسية كبيرة بسبب مرض والده الفنان حسني شريف، مما أدى لزيادة تعبه وإرهاقه.

والجدير بالذكر أن الفنان أعلن عن تحضيره لفيلمه الجديد "مش أنا" بعمل نيولوك جديد، بالتخلي عن شعره بالكامل، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما.

نيولوك تامر حسني في فيلمه الجديد مش أنا

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد "الفلوس"، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام الدراسي، الفيلم من إخراج سعيد الماروق وقصة تامر حسني وتأليف محمد عبد المعطي، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، واللبناني كميل سلامة، ويظهر في الفيلم عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو.

وقد تطلب دور تامر حسني في فيلمه الجديد "الفلوس" إلى تحضيرات أكثر من 6 أشهر، ليتحول جسده لشاب قوى البنيان أقرب لمدربي كمال الأجسام.

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد

تامر حسني متهم بالسرقة بسبب فيلمه الجديد مش أنا

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك