حلا شيحة ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الجونة.. وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال | الإثنين , 30 سبتمبر 2019 ,11:24 ص

حلا شيحة ترتدي المايوه البكيني على أحد شواطئ الجونة وانتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة حلا شيحة، وهي ترتدي المايوه على أحد شواطئ الجونة، برفقة مجموعة من الفنانين والإعلاميين ممن حضروا فعاليات مهرجان الجونة بدورته الثالثة.

وتظهر الفنانة الشابة وهي مرتدية المايوه البكيني، واقفة خلف الفنانة دينا الشربيني، في صورة جمعتها أيضًا بالمؤلف تامر حبيب وبعض الأصدقاء.

حلا شيحة ترتدي المايوه

يذكر أن حلا شيحة كانت قد شاركت بمهرجان الجونة بعدة اطلالات، بعضها لم يكن موفقًا وخاصة بختام المهرجان، حيث جاءت اطلالاتها غير ملائمة، بسبب قصر الفستان وموديله غير المناسب.

حلا شيحة

اقرئي ايضا  حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم

كانت "حلا" قد شاركت الفنان محمد رمضان بطولة مسلسله "زلزال" في موسم دراما رمضان الماضي، مع نسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، وقام بتأليف المسلسل عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا حين عرضه.

ويعتبر هذا المسلسل، هو أول عمل تشارك فيه الفنانة حلا شيحة، بعد قرار خلع الحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد اعتزال دام 13 عامًأ، منذ أخر أفلامها "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب وحسن حسني والفنانة رجاء الجداوي وعلا رامي.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بدأ يوم الخميس الماضي الموافق 19 سبتمبر، واستمر حتى يوم 27 سبتمبر 2019، واشتمل برنامجه على 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

 

موضوعات متعلقة:

حلا شيحة توضح لأول مرة السبب الحقيقي لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى

حلا شيحة بالحجاب مع ابنها هل تفكر في العودة إليه؟

حلا شيحة تشارك جمهورها إطلالة جديدة الماضي انتهى واليوم البداية مع اليقين بالله والثقة بالنفس

حلا شيحة بجلسة تصوير جريئة جدًا تعرضها للهجوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك