أول ظهور لزوجة محمد هنيدي وأولاده الثلاثة في ختام مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 سبتمبر 2019 ,3:06 م

أول ظهور لزوجة محمد هنيدي


حضر الفنان محمد هنيدي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ليتسلم نجمة الجونة الإبداعية عن مجمل أعماله، وخلال الاحتفال ظهرت معه زوجته "عبير" لأول مرة بشكل رسمي في مناسبة عامة أمام الإعلام، بعد أن كانت بعيدة عن الأضواء طوال زواجها.

أول ظهور لزوجة محمد هنيدي

وكان لأبناء محمد هنيدي الثلاثة "فاطمة وفريدة وأحمد" حضور خاص أيضًا، في حفل ختام المهرجان، وظهروا بملابس كلاسيكية بسيطة وهادئة.

محمد هنيدي وزوجته

محمد هنيدي وزوجته

محمد هنيدي وزوجته وأولاده

وخلال الحفل وتسلم محمد هنيدي نجمة الجونة عن مجمل أعماله، شكر الفنان أحمد السقا، الذي قام بتسليمه الجائزة، قائلًا: "عاجز عن شكر السقا، وهو عارف اللي جوايا ناحيته إزاى، وشرف كبير ليّ إني أكون من ضمن فنانين مصر، ومتشرف بالجايزة وعاجز عن الشكر".

محمد هنيدي وزوجته وأولاده

محمد هنيدي وزوجته

كما شكر محمد هنيدي كلًا من المهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس، وتمنى لهما نجاح مهرجان الجونة دائمًا.

كان مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأ في الخميس الموافق 19 سبتمبر، واستمر حتى يوم الجمعة الماضي الموافق 27 سبتمبر 2019، وحضر حفل ختام المهرجان كلًا من الإعلامية شريهان أبو الحسن، المخرج عبد العزيز، لقاء الخميسي، إياد نصار، إنجى المقدم، خالد عبد الجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، سارة التونسي، نسرين طافش، ياسمين غيث، يسرا، صبا مبارك، ليلى علوى، سيد رجب، حنان مطاوع، سماح أنور، صبرى فواز، تارا عماد، رشا مهدى، رجاء الجداوى، أمينة خليل، أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدى، وناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى، يسرا اللوزى، كريم قاسم، وغيرهم.

 

موضوعات متعلقة:

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

محمد هنيدي يسخر من عمره في ذكرى ميلاده وأحمد فهمي يمازحه

ليدي جاجا لم تستحم منذ زمن وهنيدي يعلق بسخرية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك