بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها المكشوف: "لو أنا في هوليوود كان هيبقي واو فظيع"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 سبتمبر 2019 ,2:08 م

بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها المكشوف


ردت الفنانة الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، على منتقدي فستانها مكشوف الظهر، الذي ظهرت به في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، مؤكدة أن الفستان بالنسبة لها مناسب وغير ملفت، وخاصةً أنها تمارس رياضة السباحة، وهذه الملابس ليست بغريبة عليها.

بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها مكشوف الظهر

وقالت بسنت شوقي عندما سُئلت عن فستانها مكشوف الظهر، والذي عرضها للكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال فعاليات مهرجان الجونة: "رد الفعل عليه مكنش لطيف خالص واحنا بنحب نطلع القطط الفاطسة في بعض".

وتابعت بسنت قائلة: "لو أنا في هوليوود ولابسة الفستان ده كان هيبقى واو فظيع، وأنا اصلا بلعب سباحة فالضهر ده بالنسبالي زي الكف".

بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها مكشوف الظهر

وأكملت بسنت حديثها بغضب: "اللي مش عاجبه ميبصش وكمان بيقولوا كلام يضايق الناس اللي تخصنى سواء أمي أو أبويا أو خطيبي، ليه تقولوا كلام يضايق الناس.. مش من حقك توافق أو متوافقش دي واحدة عاقلة وهي اللي ربنا هيحاسبها".

يذكر أن الفنان محمد فراج قد أعلن خطبته بالفنانة الشابة بسنت شوقي، وذلك بعد ظهورهما معًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وكان قد أفصح عن حبه لها من قبل منذ 3 سنوات، عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام".

محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي الموافق 19 سبتمبر، ويستمر حتى يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019، ويعرض المهرجان ٨٠ فيلمًا متميزًا معظمها قادم من مهرجانات عريقة وبعضها حصد جوائز عديدة، وتتنافس أفلام المسابقات على نجمة الجونة وجوائز مادية قيمتها ٢٢٤ ألف دولار أمريكي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد فراج وبسنت شوقي يفجران مفاجأة في أول ظهور لهما بعد الزواج!

محمد فراج يعلن رسميًا للمرة الأولى موعد زواجه من بسنت شوقي

محمد فراج يفاجئ الجميع ويعلن عن موعد زواجه من بسنت شوقي

فنان يهاجم رضوى الشربيني بغضب لو كنتِ مراتي كنت طلقتك من تاني يوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك