أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير ويعلن غضبه من المعلومات الخاطئة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 سبتمبر 2019 ,3:11 م

أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير ويغضب من المعلومات الخا


خرج الفنان أحمد فهمي للرد على خبر إصابة زوجته هنا الزاهد بفيروس خطير يمنعها من الأكل، معبرًا عن غضبه بسبب تداول المعلومات الخاطئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد نشر فيديو من أحد المدونين يتحدث عن مرض زوجته الشابة.

ونشر فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو يحمل معلومات خاطئة عن مرض زوجته "هنا"، وعلق على ما جاء فيه قائلًا: "اتفضلو يا جماعة شوفوا احنا عايشين فى وسط ايه، فيديو استثمار مرض ... وكل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هى عندها فيروس ولا أى كلام من دا".

وأكمل "فهمي" حديثه: "حسبى الله ونعم الوكيل، أنا مش بديله قيمة يا جماعة أنا بوريكو بس.. هل دى نوعية المفروض إني احترمها زى ما بتتطلبوا مننا كفنانين؟!!".

وتابع حديثه: "احنا متبهدلين فى المستشفيات ودا بياكل على قفانا عيش بالكذب.. لسة عايزنى ابقى محترم مع الناس دى".

أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير

وكان فهمي قد نشر صورة لهنا الزاهد من داخل المستشفى، منذ أيام، وأعلن عن مرض المفاجئ، وعلق على الصورة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "عامة أنا ماليش فى الحركات دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دي وبقالى شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر "أنا وهنا" وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان "هنا" تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا، بجد فى ناس مركزة أوي أوي أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أى حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها، لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي فى شغل هنا، بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحنالنا من قلبها وربنا يديم النعمة، أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة، إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".

وطمأن أحمد فهمي الجمهور، على حالة هنا الزاهد الصحية، وتحسنها، وذلك منذ أيام.

أحمد فهمي يرد على إصابة هنا الزاهد بفيروس خطير

وكان العروسين، قد احتفلا بزفافهما، يوم 11 سبتمبر الجاري، في إحدى الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وقد حضر حفل الزفاف الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم كريم عبد العزيز، مصطفى شعبان، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، لبلبة، هشام ماجد، شيكو، محمود عبد المغني، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عمرو الليثي، محمد علي رزق، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، والمنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والمخرج أحمد خالد موسى، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، عماد زيادة، وغيرهم من المنتجين والفنانين والمخرجين.

 

موضوعات متعلقة:

عملية جراحية لشقيقة هنا الزاهد الأزمات لم تنتهي بعد منذ الزفاف

الصور الأولى لشقيقات هنا الزاهد من داخل عش الزوجية

الصور الأولى لهنا الزاهد وأحمد فهمي من شهر العسل في جزر المالديف

هنا الزاهد تقضي شهر العسل في المستشفى وأحمد فهمي الموضوع بايخ ومفاجئ

أين يقضي أحمد فهمي وهنا الزاهد شهر العسل؟ خطة عالمية للسعادة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك