رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في "الجونة": كنت لابسة فستان بسيط وعادي

بواسطه لهلوبة الإثنين , 23 سبتمبر 2019 ,2:54 م

رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في "الجونة"


ردت الفنانة رانيا يسوف لأول مرة على كل من انتقد إطلالتها وفستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ووصفه بالجرئ جدًا، فهي كعادتها دائمًا ما تثير الجدل.

وعلقت "رانيا" في تصريحاتها الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، على منتقدي فستانها التي ارتدته في حفل الافتتاح: "الناس مركزة معايا زيادة مش عارفة ليه، ودا شيء كويس، دا معناه إن أنا موجودة ومحسوسة".

رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة

وأكملت حديثها: "أنا شايفة إن الفستان شيك، ولطيف وكلاسيك، وبسيط وعادي ولا يستدعي كل هذا الكلام، بضحك من قلبي لما بشوف تعليقات الناس، في حاجات بتتكتب دمها خفيف".

وكانت رانيا يوسف قد تعرضت لانتقادات واسعة، بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، حيث وجد البعض أن ملابسها جريئة للغاية وأنها تتعمد الظهور بهذا الشكل للفت الأنظار، ولكن دائمًا ما تتجاهل الفنانة الرد على تلك الانتقادات.

رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة

رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي الموافق 19 سبتمبر، ويستمر حتى يوم 27 سبتمبر 2019، ويعرض المهرجان ٨٠ فيلمًا متميزًا معظمها قادم من مهرجانات عريقة وبعضها حصد جوائز عديدة، وتتنافس أفلام المسابقات على نجمة الجونة وجوائز مادية قيمتها ٢٢٤ ألف دولار أمريكي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها "رانيا" لهذا النوع من الهجوم، فقد تعرضت لمثله من قبل، بسبب الفستان الشفاف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وقدم على إثر ذلك، عدد من المحامين بلاغات للنائب العا ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب.

وخضعت رانيا يوسف حينها للتحقيق لمدة 4 ساعات وتم إخلاء سبيلها، لتوجه بعدها اعتذارًا عن ارتداء هذا الفستان في بيان رسمي لها، ومن خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية "MBC مصر"، موضحة أنه خطأ غير مقصود، وأن بطانة الفستان "اترفعت" فجأة على حد قولها.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي شاهد كيف بدت

رانيا يوسف تستقبل 2020 بفستان أحمر مثير

رانيا يوسف ترقص مع زوجة مصطفى فهمي بالفيديو

تعرف على عمر رانيا يوسف الحقيقي لن تصدق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك