هيثم شاكر ينفي إدمانه للمخدرات ويكشف أسرار إصابته بسرطان القولون

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019 ,4:00 م

هيثم شاكر ينفي إدمانه للمخدرات ويكشف أسرار عن إصابته بسرطان القولون


اختفى المطرب هيثم شاكر عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وأصبح مقل في أعماله الفنية وألبوماته الغنائية، وليس هذا فحسب، فقد ظهر بنحافة ملحوظة، وهذا ما جعل الجمهور يشكك في إدمانه للمخدرات، ولكن هذا ما نفاه المطرب الشاب، مؤكدًا في الوقت نفسه على إصابته بمرض سرطان القولون منذ 8 سنوات، ولكنه تكتم على الخبر حتى لا يرى نظرة شفقة من أحد.

فقد كشف هيثم شاكر عن تفاصيل إصابته بورم سرطاني في القولون منذ 8 سنوات، والذي جعله يسافر خارج البلاد لتلقي العلاج، دون أن يخبر أفراد أسرته وأصدقائه والإعلام، وكان عددًا قليلًا من المقربين منه فقط على علم بمرضه.

وأوضح هيثم شاكر من خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس على شاشة "دي إم سي"، أنه عندما علم بمرضه بسرطان القولون، حزن بشدة، وكان يفكر في أن الحياة انتهت واستسلم لمرضه، ولكنه تذكر مسؤليته تجاه والدته، فسافر وتلقى العلاج، وخلال هذه الفترة تعرض لمضاعفات في المعدة نتج عنها فقدانه للكثير من الوزن.

وكشف "هيثم" بشكل مختصر عن طبيعة مرضه، قائلًا: "مكثت 8 سنوات أتلقى العلاج اللازم، حتى عافني الله وله الحمد والشكر، ولكن مازالت معدتي تسبب لي أزمة، وما حدث لي هو اختبار من الله سبحانه وتعالى، فهو لا يأتي بسوء ويحنما يعطينا ابتلاء يعطينا معه أيضًا الصبر".

وأوضح المطرب الشاب أن والدته لم تعلم بخبر مرضه حتى توفاها الله، ولم تعلم بما كان يعانيه، حتى لا تشعر بالقلق تجاهه.

ومن ناحية أخرى، يشهد هيثم شاكر إنتعاشة فنية هذه الأيام، بعدما طرح ألبومه الغنائي الجديد "معرفة قديمة"، الذى يتضمن 13 أغنية، تعاون فيها مع أهم الشعراء والملحنين، وذلك بعد فترة غياب دامت 5 سنوات، كان يتلقى فيها العلاج للقضاء على سرطان القولون الذي أصيب به.

 

موضوعات متعلقة:

إليسا تعلن اعتزالها: بحضر أخر ألبوم في مسيرتي الفنية تعرف على السبب

محمد منير يطرح روح رابع أغنية من ألبومه الجديد

مي كساب تستعد لإنهاء ألبومها الغنائي بعد 4 سنين تحضير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك