عاصي الحلاني ينجو من الموت ويفقد الذاكرة بسبب سقوطه من فوق حصان.. تعرف على أول تعليق له

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 15 سبتمبر 2019 ,2:34 م

عاصي الحلاني ينجو من الموت ويفقد الذاكرة بسبب سقوطه من فوق حصان تعرف على أول تعليق له


نجى المطرب اللبناني عاصي الحلاني من الموت المحقق، بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته الخاصة، خلال ممارسته رياضة الفروسية، التي يشتهر بعشقه لها.

وبعد سقوط "عاصي" من فوق ظهر الحصان، فقد الوعي ونُقل إلى المستشفى، ودخل في غيبوبة لمدة يومين، وفقد الذاكرة لفترة بسيطة، وأوضح مدير أعماله بعد ذلك أن حالته أصبحت مستقرة.

عاصي الحلاني ينجو من الموت بعد حادثة سقوطه من فوق ظهر حصان

وكان من بين آثار هذا الحادث على النجم الكبير، تعرضه لكسر في إصبع يده اليسرى، وإصابة بالرقبة، وكدمات متفرقة.

وفي أول ظهور له في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحادث، ظهر "عاصي" وهو مستلقي على أحد المقاعد، وبدا عليه الإعياء الشديد.

عاصي الحلاني ينجو من الموت بعد حادثة سقوطه من فوق ظهر حصان

ويتلقى عاصي الحلاني العلاج حاليًا، داخل منزله بعدما غادر المستشفى، ومن المقرر عودته إلى نشاطه الفني بعد فك الجبس من يده.

ومنذ ساعات طمأن المطرب عاصي الحلاني جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "إلى جميع الأحباء والأوفياء.. أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني.. وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة".

وتابع "إنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريبًا.. لكم مني كل الحب والتقدير".

عاصي الحلاني ينجو من الموت

يذكر أن عاصي الحلاني، كان قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "لبيكي يا جزائر"، غناها بمشاركة ابنته ‏ماريتا‎، وهي من كلمات مضر شغالة، وألحان فاروق الجزائري، وتوزيع خليل أبو عبيد‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

حريق شقة ريم أحمد وزوجها بعد سرقتها بأيام ونجاتهما من الموت

فنانة شهيرة تتعرض لحادث أليم بطريق وادي النطرون

كارمن سليمان تتعرض لحادث سيارة بصحبة ابنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك