5 علامات لحب الرضيع وتعلقه بكِ

بواسطه رضوى الشاذلى | الخميس , 18 يوليو 2019 ,12:18 م

5 علامات لحب الرضيع وتعلقه بك


5 علامات لحب الرضيع وتعلقه بكِ، فخلال السنة الأولى من عمر الطفل الرضيع، تكون ردود أفعاله قليلة للغاية وغير مفهومة، وهناك علامات يمكنك التعرف من خلالها على تعلق طفلك بكِ، وأنه يبادلك حبًا بحب.
 
ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يخص شئون أسرتك، فسوف نوضح لكِ بعضًا من هذه العلامات، تعرفي عليها من السطور التالية.
 

5 علامات لحب الرضيع وتعلقه بكِ:

 
1- يركز فى عينك:
 
على الرغم من أن الطفل حديث الولادة يعتمد على هذه النظرة للتعرف على كل من حوله، لكنها في الحقيقة تكون بداية الحب، لأنه يدرك مع الوقت أهمية وجودك في حياته.
 
2- يعرف رائحتك:
 
حتى وإن كان عطرًا أو رائحة العرق فبإمكانه تمييزها، حتى وإن كانت رائحتك على إحدى الوسائد فسوف يلتفت لها بمجرد أنها ذكرته بكِ، وهي من ضمن أبرز التصرفات التي تعرفك مقدار حبه لكِ.
 
3- يتحدث إليكِ:
 
لغته الغريبة فى السنة الأولى والتي تكون أيضًا غير مفهومة، حينما يوجهها إليكِ، فهي عبارة عن كلام مقصود، ودليل قوي جدًا على حبه لكِ.
 
4- يحزن عندما تتركينه:

بعد الشهر السادس يبدأ الطفل الرضيع يعبر عن حبه لكِ، ولذلك يحزن أو يعبس إذا ذهبتي إلى أي مكان ويفرح حينما ترجعين مرة أخرى، وتعتبر هذه الإشارة من أبرز إشارات حبه لكِ.
 
5- يحتمي بكِ:
 
مع السنة الأولى من عمر طفلك، يبدأ في الاختباء بكِ في حالة تواجد شخص غريب، ويقصد من هذا التصرف التعبير عن خجله وأنك مصدر الأمان والثقة بالنسبة له، ولذلك اختارك لتكوني الدرع الحامي له من أي شخص.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك