5 علامات على عدم نضج شريك حياتك

بواسطه شيرين مصطفى | الأربعاء , 18 ديسمبر 2019 ,11:36 ص

5 علامات على عدم نضج شريك حياتك


5 علامات على عدم نضج شريك حياتك، حيث تخشى الكثير من الفتيات الدخول في أي علاقة عاطفية، بسبب تخوفها من عدم نضوج الطرف الآخر بالشكل الكافي الذي يجعله يتحمل مسئولية علاقتهما سويًا، كما أن هناك العديد منهن تخشين أن يكون شريكها غير جاد في علاقته بها، أو يمضي معها بعض الوقت، ولهذا جمعت لكِ لهلوبة عددًا من العلامات التي تدل على عدم نضج شريك حياتك بالشكل الكافي.

5 علامات على عدم نضج شريك حياتك:

1- ينتقد مظهرك: 

دائم الانتقاد لمظهرك ولون شعرك وطريقة ارتدائك لملابسك، لأنه إن كام معجبًا بكِ حقًا فإنه سيحبك ويتقبلك في جميع أحوالك، وذلك لأنه مدرك أن انتقاده لكِ يقلل من ثقتك بنفسك، وفي حال كثرة انتقاده لكِ فهو اما غير واثق كفاية في ذاته أو يحاول إرضاء غروره. 

2- يقتحم حياتك الخاصة: 

في أغلب العلاقات نادرًا ما توجد الأسرار بين الطرفين، إلا أن ذلك لا يعني حصوله أبدًا على كلمة السر الخاصة بهاتفك أو حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي لأن ذلك يفتح باب للتتبع والشك وقراءته للرسائل بينك وبين أصدقائك من دون معرفتك، وهذا يعكس عدم احترامه لك وعدم ثقته بكِ.

3- يتخلى عنك في الأزمات: 

من الطبيعي حين تمرين بمشكلة ما أو موقف صعب، أن يكون شريكك أول من يقف بجانبك ويدعمك، والرجل الناضج لا يتخلى عن شريكته أبدًا في أي موقف تمر به ويكون معها ومساندًا لها طول الوقت.

4- يخجل من التعبير عن مشاعره لك أمام الآخرين: 

الرجل الناضج يعرف أن تعبيره عن  مشاعره لكِ أمام الناس لا يقلل من قيمته أو رجولته، كما أن ظهوره معكِ في أي موقف رومانسي لا يدعوه للخجل بأي حال من الأحوال، بل يدرك أن ذلك يعزز من ثقتك بنفسك وبحبه لكِ.

5- لا يفكر في مستقبلكما معًا: 

الرجل الناضج في علاقاته ومتحمل للمسئولية وجدي في علاقته بكِ سيتحدث معكِ عن مستقبل علاقتكما دومًا ويخطط لمستقبلكما سويًا، لأنه ينوي اكمال حياته معكِ.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى

10 أشياء لا يفضلها الرجل فى مظهر المرأة

5 أمور يجب حسمها مع شريك حياتك قبل الزواج

كيف تكتشفين أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا؟

6 أفعال تجنبيها تمامًا بعد الانفصال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك