إذا كان يثق بكِ ويصارحك.. تزوجيه

بواسطه رضوى الشاذلى | الاحد , 27 أكتوبر 2019 ,11:37 ص

إذا كان يثق بك ويصارحك تزوجيه


إذا كان يثق بكِ ويصارحك.. تزوجيه، فكثير من الفتيات يخافون من فكرة الزواج، مهما كان مدى حبهن لشريك حياتهن، ففكرة أن الحياة تتغير بعد الزواج وتبدأ الطباع الحقيقية بالظهور تراود أي فتاة مقبلة على الزواج، لهذا لهلوبة تخبرك بأن هناك مجموعة من العلامات إذا وجدتها في شريك حياتك فلتعرفي أنك وجدتِ الشخص المناسب لكِ الذي سيمنحك السعادة التي تتمنين الحصول عليها معه.

- يثق بكِ:

لأن الثقة شيء مهم جدًا بين الطرفين، وثقته بكِ ستنعكس عليكِ وتساعدك في أن تكوني شخص أفضل، كما أنها تطور من علاقتكم وتزيد من عمقها، وبالتالي ستحافظ على حياتكم سعيدة.

علامات عدم ثقتك في شريك حياتك

- يصارحك:

أن يحكي لكِ تفاصيل يوميه وحياته مثل أحد أصدقائه المقربين بكل وضوح وصراحة وبدون خوف من أن تفهميه بشكل خطأ، ويشاركك خططه وأفكاره التي ينوي القيام بها، إذا كان يفعل هذا فتأكدي منه أنه الرجل الذي ستريدين الارتباط به بقية حياتك.

- يعرف ذوقك:

يعرف ما تحبين وما تكرهين ومنتبه من أبسط التفاصيل لأكبرها، مثل نوع الشوكولاتة المفضلة لديكِ، نوعية الأفلام التي تحبين مشاهدتها، كما يحب أن يفعل ما تفضليه بدون أن تطلبي منه القيام به.

- يقدر المساحات:

يمنحك وقتًا خاصًا بكِ لتمارسي فيه أي شيء تحبيه، وتستمتعي بذلك الوقت بدون أن تشعري بأنك مقيدة، مثل أن تخرجي مع أصدقائك، أو تشاهدي فيلمًا وحدكِ.

- يتذكر الأجازات:

ويحب أن يخطط لها، ويصل لأفضل طريقة لكي تستمتعوا بها سويًا، مثل أن يفكر في خروجة مبتكرة غير مملة ولا معتاد عليها، أو أن يصطحبك للسفر لمكان هادئ وجميل، ويحاول أن يوفر لكِ كل صور الفرحة.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى

العين تعشق حليوة صفات لا تقاومها المرأة في الرجل

في عيد الحب ما الذى تبحث عنه المرأة فى الرجل؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك